السبت 14 Sep / September 2024

رسالة مفخّخة.. ثلاثة جرحى بانفجار في مقرّ "ليدل" جنوب ألمانيا

رسالة مفخّخة.. ثلاثة جرحى بانفجار في مقرّ "ليدل" جنوب ألمانيا

شارك القصة

أغلقت الشرطة المكان المحيط بالمبنى لتنقل نحو 100 موظف إلى مكان آمن
أغلقت الشرطة المكان المحيط بالمبنى لتنقل نحو 100 موظف إلى مكان آمن (غيتي)
أصيب شخصان "بجروح طفيفة" والثالث بجروح "خطرة"، جرّاء الانفجار الذي وقع عصر الأربعاء في نيكارسولم بالقرب من مدينة شتوتغارت.

أصيب ثلاثة موظفين بجروح في انفجار أثناء عملهم في مركز إداري تابع لمجموعة "ليدل" للبيع بالتجزئة جنوب غربي ألمانيا، بحسب ما أعلنت الشركة والشرطة.

وأوضحت الشرطة، في بيان، أنّ شخصَين أصيبا "بجروح طفيفة" والثالث بجروح "خطرة" من جرّاء الانفجار الذي وقع عصر الأربعاء في نيكارسولم بالقرب من مدينة شتوتغارت.

وأشارت إلى أنّ عناصر من فرق الإنقاذ وطائرة هليكوبتر هرعوا إلى مكان الانفجار، في حين أجلت الشرطة حوالي مئة من موظفي الشركة.

وذكرت صحيفة "هايلبرونر شتيمه" الألمانية أن "الشرطة أغلقت المكان المحيط بالمبنى، وأخلت المبنى لتنقل نحو 100 موظف إلى مكان آمن. كما تم نقل الأشخاص المصابين إلى المستشفى".

وأكدت الشرطة أنّها تحقق أيضًا فيما إذا كان هناك علاقة بين الانفجار في مبنى "ليدل" وانفجار آخر وقع الثلاثاء في أحد مخازن شركة لتصنيع المشروبات في مدينة إبيلهايم القريبة.

وكان انفجار الثلاثاء أدى إلى إصابة موظف في الشركة بـ"صدمة صوتية"، دون أن يلحق أضرارًا مادية. وبحسب معلومات الشرطة، فإن الانفجار كان بسبب "طرد مفخخ". 

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close