الخميس 19 Sep / September 2024

زلزال كروي في مدينة ميلانو.. بطل إيطاليا يفرّط بالمدرب أنطونيو كونتي

زلزال كروي في مدينة ميلانو.. بطل إيطاليا يفرّط بالمدرب أنطونيو كونتي

شارك القصة

إيطاليا
أحرز كونتي مع فريق إنتر لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم (غيتي)
سيغادر المدرب الإيطالي الشهير أنطونيو كونتي فريقه إنترميلان بعد أن حقق معه لقب الدوري المحلي قبل أسابيع وذلك عقب خلافات مع إدارة النادي.

أعلن نادي إنترميلان بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم عن إنهاء عقد المدرب الشهير أنطونيو كونتي بالتراضي. وأصدر النادي بيانا شكر فيه كونتي على العمل الاستثنائي الذي قام به.

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلا سبورت" الإيطالية ذكرت صباح اليوم الأربعاء أن كونتي ينوي الرحيل عن النادي عقب خلافات مع مالكيه.

وعنونت الصحيفة المتخصصة غلافها بكلمة "الطلاق"، وأرفقتها بصورة تجمع كونتي وتشانغ رئيس مجموعة "سونينغ" الصينية المالكة للنادي.

إيطاليا
عنوان الصحيفة الإيطالية اليوم

وقالت الصحيفة إن الخلافات التي تأججت مؤخرًا بين مالكي النادي والمدرب الشهير كانت السبب الرئيس في مغادرة كونتي الذي عارض خطة المجموعة الصينية القاضية بتقليص ميزانية الفريق. 

وأفادت الصحيفة أن كونتي سيحصل على مكافأة نهاية الخدمة تساوي نصف الرواتب المتوقعة للسنة الثالثة والأخيرة من العقد الحالي.

غضب جماهيري

وأثار الخبر استياء واسعًا عند جماهير إنترميلان التي تعتبر كونتي ملهمًا كونه عاد بالنادي إلى سكة الانتصارات، وتعول عليه لقيادة الفريق الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن كونتي من إعادة فريق إنتر إلى منصات التتويج بعد 10 أعوام من إحرازه لقب بطولة الـ"كالتشيو"، ليُتوَّج للمرة الأولى منذ ثلاثية عام 2010، ويضع بذلك حدًّا لاحتكار يوفنتوس، الذي وقف كونتي نفسه خلف أغلب بطولاته الأخيرة. 

وفيما نقلت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لإنهاء الأمر بسرعة، بغية تأمين البديل في وقت مبكر للتحضيرات والاستعدادات للموسم القادم؛ أفادت عدة تقارير أن كونتي قد يكون هدف ريال مدريد الإسباني القادم. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close