الثلاثاء 3 Sep / September 2024

"زوبعة" بشأن عقده مع ليفربول.. كم تبلغ قيمة راتب محمد صلاح؟

"زوبعة" بشأن عقده مع ليفربول.. كم تبلغ قيمة راتب محمد صلاح؟

شارك القصة

تثير قيمة راتب محمد صلاح التكهنات بشكل دائم بعدما تحوّل اللاعب الذي خرج من مصر إلى أيقونة - غيتي
تثير قيمة راتب محمد صلاح التكهنات بشكل دائم بعدما تحوّل اللاعب الذي خرج من مصر إلى أيقونة - غيتي
بعدما كشف مدير أعماله أنّ راتبه تضاعف 3 مرات مع تجديد عقده مع نادي ليفربول، يصبح السؤال مشروعًا: كم تبلغ قيمة راتب محمد صلاح؟

تثير قيمة راتب محمد صلاح التكهّنات بشكل دائم في الأوساط الرياضية والإعلامية، ولا سيما أنّ اللاعب الذي خرج من مصر، باحثًا عن المجد الكروي، تحول إلى أيقونة يهتف باسمها الملايين في العالم.

واستطاع محمد صلاح أو كما يطلق عليه مشجعو فريق ليفربول "مو صلاح الملك المصري"، أو "الفرعون"، إثبات نفسه، كأحد أهم اللاعبين، ليس فقط في بريطانيا بل في أوروبا والعالم كذلك.

آخر أخبار "مو صلاح"، هو توصله لاتفاق مع ناديه ليفربول، لتجديد عقده حتى عام 2025. ومرت هذه النتيجة قبل تحققها بمراحل صعبة، حتى أنها بلغت حالة من الجمود والتلويح من قبل صلاح بمغادرة النادي.

ولكن مرّ الأمر على خير بعد قبول ليفربول بشروط صلاح، خاصة ما يتعلق بالراتب الذي يرغب فيه. لكنّ هذا الراتب أثار "زوبعة" من الردود بين رواد مواقع التواصل.

محمد صلاح
يعتبر محمد صلاح من بين أفضل عشرة لاعبين في تاريخ الدوري الإنكليزي- غيتي

فكم تبلغ قيمة راتب محمد صلاح؟

يكشف مدير أعمال اللاعب، رامي عباس، أنّ صلاح يتقاضى، أكثر من مليون دولار أميركي أسبوعيًا، أي بزيادة بلغت ثلاثة أضعاف راتبه مع النادي.

ويضيف مدير أعماله، إذا ما استمر صلاح في تقديم أداء بالمستوى نفسه، فإنّ راتبه السنوي سيتراوح بين أربعة وخمسين مليونًا وخمسة وستين مليون دولار.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بين مبارك ومنتقد للدخل الذي يتقاضاه اللاعب المصري، حيث علّق وليد على الموضوع موضحًا: "إن ما يحصل عليه اللاعب هو نتيجة مستحقة للغاية. فهو لاعب اجتهد، بدأ من بعيد ووصل القمة، عانى ونهض، ثم تألق وفرض نجوميتَه على أقوى دوري في العالم".

أما طاهر فكتب على فيسبوك، معلقًا، أنّ، صلاح من أفضل عشرة 10 لاعبين في تاريخ الدوري الإنكليزي. 

من جهته، انتقد أنس الراتب الذي يتقاضاه صلاح، قائلًا: إنّ اللاعبين والممثلين يأخذون أموالًا أكثر مما يستحقون، نعم نجوم ولكن ليس عدلًا أن تقوم بلعب مباراة أسبوعية أو مباراتين وأن تأخذ هذه الأموال، بالمقابل شخص يكدح طوال الأسبوع ولا يأخذ حتى نصفا بالمئة مما يتقاضاه هؤلاء النجوم.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close