الأربعاء 4 Sep / September 2024

مبابي وريال مدريد.. هل أنهى اللاعب الفرنسي توقيع العقود؟

مبابي وريال مدريد.. هل أنهى اللاعب الفرنسي توقيع العقود؟

شارك القصة

أعلن كيليان مبابي في 10 مايو/ أيار الماضي عن نهاية مشواره مع نادي باريس سان جيرمان- رويترز
أعلن كيليان مبابي في 10 مايو الماضي عن نهاية مشواره مع نادي باريس سان جيرمان- رويترز
تؤكد تقارير أنّ كيليان مبابي أنهى تفاصيل التوقيع الشكلية مع ريال مدريد الإسباني وسيتم الإعلان الرسمي عن انضمامه مطلع الأسبوع المقبل.

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي سينضم رسميًا إلى فريق ريال مدريد الإسباني مطلع الأسبوع حيث سيحصل على أعلى الرواتب في تاريخ النادي.

ووفقًا للصحفي المختص في انتقالات اللاعبين فابريتسيو رومانو فقد قال في تغريدة على حسابه على موقع "إكس"، إنّ "قائد الديوك" اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بات رسميًّا لاعبًا جديدًا في صفوف فريق نادي ريال مدريد، بعد أن وقّع على عقود انتقاله واستكمل كافة الوثائق المتعلقة بذلك. 

اقتراب الإعلان الرسمي

وبحسب موقع "winwin"، فقد حدّدت إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز الأسبوع القادم موعدًا للإعلان عن الصفقة بصفة رسمية، من دون ذكر اليوم بالتحديد. 

لكن الموقع يشير إلى تقارير تؤكد أنّ الإعلان الرسمي لن يتخطى يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، مشيرًا إلى أنّ اللاعب أتمّ تفاصيل التوقيع الشكلية. 

وكشفت الصحافة الإسبانية الخطوط العريضة لعقد مبابي مع ريال مدريد حيث سيتحصل على أحد أعلى الرواتب في تاريخ النادي، بمبلغ يقدر بحوالي 35 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أعلى بقليل من النجمين الحاليين البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنكليزي جود بيلينغهام.

وسيكون انتقال مبابي مصحوبًا بمكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو، وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.

وسيعزز خبر انتقال مبابي من فرحة جماهير ريال مدريد الذين يحتفلون بتتويجه باللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا

مبابي أنهى مشواره مع باريس سان جيرمان

وكان مهاجم منتخب فرنسا قد أعلن في 10 مايو/ أيار الماضي وعبر منشور فيديو، عن نهاية مشواره مع نادي باريس سان جيرمان. 

وعرف مبابي البالغ 25 عامًا خلال مسيرته مع النادي الباريسي والتي بدأت في عام 2018، العديد من التتويجات والنجاحات، ولكن لم يتوّج الفريق بدوري أبطال أوروبا. وخلال سبع سنوات أصبح مبابي هداف باريس سان جيرمان التاريخي برصيد 256 هدفًا.

وكانت آخر مباريات مبابي مع الفريق هي نهائي كأس فرنسا في 25 مايو/ أيار على ملعب بيير موروا، وأحرز باريس سان جيرمان الفوز بفضل هدفي عثمان ديمبلي وفابيان رويز في الشوط الأول.

تابع القراءة
المصادر:
ون ون
Close