Skip to main content

سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة منزله بدبي.. ماذا حصل؟

الأحد 15 سبتمبر 2024
تشير المعلومات إلى أن اللاعب السعودي فهد المولد تعرض للسقوط بعد مغادرة أصدقائه من منزله في السادسة صباحًا - غيتي

تصدر اسم لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تعرضه لحادث خطير أثناء قضاء إجازته في الإمارات.

والمولد الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي المنتخب السعودي، ولاعب نادي الشباب حاليًا يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي بعد سقوطه من شرفة منزله.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن عامل نظافة وجد فهد المولد مرميًا على جسم إسمنتي عن طريق الصدفة، وأبلغ الجهات المختصة في تمام الساعة العاشرة ليتبين أنه سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني، ويُنقل فورًا إلى المستشفى وهو في العناية المركزة وقد تعرض لعدة كسور في الجسم والجمجمة.

وتشير المعلومات الواردة إلى أن المولد البالغ من العمر ثلاثين عامًا تعرض للسقوط بعد مغادرة أصدقائه من منزله في السادسة صباحًا، مضيفة أنه لم يكن أحد مع اللاعب لحظة نقله إلى المستشفى.

وأعلنت شرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

التحقيقات مستمرة

أمّا عن سبب السقوط، فقد أفادت الشرطة بأن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائجها حال الانتهاء منها.

من جهتها، قالت القنصلية السعودية في دبي إنها لازالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، موضحة أن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة. كما أكدت إرسال الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي للوقوف على حالة اللاعب ومتابعته.

فهد المولد أثناء مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده ضد منتخب الصين في العاشر من الشهر الجاري- غيتي

وقد أعلن نادي الشباب السعودي عن وصول رئيس مجلس الإدارة محمد المنجم إلى دبي للاطمئنان على المولد.

وكان قد سبقه المشرف على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث باسم النادي تركي الغامدي، لمتابعة الحالة الصحية للاعب.

دعم جماهيري كبير لفهد المولد

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلًا واسعًا مع المولد.

فقال المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني: "من البارحة وصدري ضيّق، خبر حادث فهد المولد كان له وقع مؤلم في نفس كل رياضي ومحب لهذا اللاعب الذي أسعدنا كثيرًا مع المنتخب في لحظات لا تنسى، حاليًا الكل يقول إن حالته حرجة جدًا، ولكن يجب أن نثق في قدرة الله".

أمّا فيصل العيسى، فقال: "أتمنى أن تكون هناك لفتة من مجلس جماهير الاتحاد في مباراة الاتحاد والوحدة القادمة، فهد المولد لاعب يستحق، مثّل الاتحاد والكرة السعودية خير تمثيل وله وقفات كثيرة معنا ويحتاج وقفتنا معه في هذه الأزمة التي ستذهب إن شاء الله ونفرح بعودته".

وكتب محمد الشعيب: "والله حزين على فهد المولد أكثر لاعب وقف مع الاتحاد وترك كل العروض في وقت انكسار الاتحاد وما طلع من النادي. حب عظيم لفهد المولد، أسال الله أن يشفيه ويعافيه لا تنسونه من دعواتكم".

وقد لعب المولد 74 مباراة مع المنتخب السعودي سجل خلالها 17 هدفًا. كما شارك في مونديال 2018 في روسيا وقدم تمريرة حاسمة، كما أنه لعب سابقًا مع نادي الاتحاد.

المصادر:
التلفزيون العربي
شارك القصة