السبت 14 Sep / September 2024

ضربة للنادي الفرنسي.. هل يغيب ميسي عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال؟

ضربة للنادي الفرنسي.. هل يغيب ميسي عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال؟

شارك القصة

ميسي خلال اللقاء الأخير أمام مرسيليا
ميسي خلال اللقاء الأخير أمام مرسيليا - غيتي
ينتظر مواجهة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيما يتوقع غياب ميسي بعدما أكدت وسائل إعلام فرنسية تعرضه لإصابة.

أفادت وسائل إعلام فرنسية بأنّ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يكون مهددًا بمشاركة فريقه ضمن المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونخ الألماني، في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وكانت القرعة قد أوقعت الفريقين، في قمة مبكرة بالبطولة الأم في أوروبا، وهو اللقاء المتجدد لنهائي موسم 2019-2020، والذي انتهى لصالح الفريق الألماني الفائز باللقب حينها. 

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن ميسي أصيب في فخذه، يوم الأربعاء خلال المباراة التي انتهت بخسارة سان جيرمان أمام مرسيليا 1-2 ضمن ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا، وسيغيب النجم الأرجنتيني بشكل مؤكد عن مباراة الدوري المحلي، غدًا السبت، أمام موناكو. 

ضربة مزدوجة

وتشكل إصابة ميسي ضربة قاسية أخرى لفريق المدرب كريستوف غالتييه، الذي يفتقد أصلًا لنجمه الآخر كيليان مبابي المتوقع غيابه عن موقعة الثلاثاء، وذلك بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في بداية الشهر الحالي، وستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع، وفق ما أعلن سابقًا نادي العاصمة الفرنسية.

ويعاني سان جرمان أصلًا منذ بداية العام الجديد، إذ سقط في مباراتين من الثلاث الأولى له في الدوري، قبل أن يحقق فوزين تواليًا في المرحلتين الماضيتين.

غير أن سقوطه الأربعاء أمام مرسيليا طرحت أكثر من علامة استفهام، حول أداء الفريق قبل أيام من الاستحقاق الأوروبي المنتظر أمام ضيفه بايرن، والذي ستزداد صعوبته كثيرًا في حال غاب ميسي ومبابي.

بايرن ميونخ

في المقابل، لم يأخذ مدرب بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان أخبار إصابة مبابي، على محمل الجد، وصرح في وقت سابق بأن الأمر قد يكون عبارة عن خدعة، موضحًا أنه سيواصل استعدادات فريقه للمباراة وكأن الفريق المنافس، لا يفتقد خدمات أي من نجومه. 

بدوره، خسر بايرن ميونخ جهود عدد من أفضل لاعبيه، على مدار الموسم، بعد الإصابة التي لحقت بقائده الحارس مانويل نويل، خلال قيامه بممارسة التزلج، فيما سيستمر غياب الفرنسي لوكاس هيرناندير، والمغربي نصير مزراوي، ويحوم الشك حول عودة نجمه السنغالي ساديو ماني قبل مباراة الثلاثاء.

تابع القراءة
المصادر:
العربي، وكالات
Close