Skip to main content

عمرو دياب في حفل صاخب.. لفتة إنسانية من "الهضبة" في العلمين

السبت 14 أغسطس 2021
عمرو دياب خلال حفل العلمين

أشعل الفنان المصري عمرو دياب أجواء ليل أمس الجمعة، في حفل جديد أحياه في مدينة العلمين الجديدة في محافظة مطروح، حيث قدم باقة من أغانيه الجديدة، واستعاد مع جمهوره العريض الأغاني التي لاقت نجاحًا باهرًا في مسيرته الفنية الغنية. 

وسجل "الهضبة" موقفًا إنسانيًا لافتًا خلال الحفل، حين اقتحم أحد المعجبين من ذوي الاحتياجات الخاصة المسرح معربًا عن محبته لدياب، حيث قال: "أنا أحبك جدًا يا هضبة".

كما لفت الشاب أنظار الجمهور بارتدائه قميصًا طبع عليه صورة فنانه المفضل الذي تفاجأ بالرجل، وقام باحتضانه وسط تصفيق حاد من جمهور دياب، الذي يعرف عنه تقديره لمحبيه ومشجعيه.

وافتتح دياب الحفل بأغنية ألبومه الأخير " يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى. لكن ما ميز الحفل أكثر كان تفاعل الجمهور مع أغاني دياب السابقة، الأمر الذي دفع دياب بالاعتماد على صوت الحاضرين دون موسيقى أكثر من مرة، وخاصة مع أغنية "وهي عامله إيه دلوقت" من ألبوم "تملي معاك" الصادر عام 2000، وأغنية "راجع" من ألبوم "أحلى وأحلى" من عام 2016.

حتى إن دياب استعاد للحاضرين واحدة من أقدم أغانيه، وهي "ما بلاش نتكلم في الماضي"، والتي شهدت فترة انطلاقته المميزة عام 1992.

وسجلت الحفلة حضور الممثلة ليلى علوي التي شاركت الجمهور الحفل الفني، وقامت بنشر مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية عبر إنستغرام، ظهرت خلاله وهي تتفاعل مع الجمهور الحاضر في العلمين. 

ولقيت أغنية " برج الحوت" صدى كبيرًا بين الحضور، حيث تنسب الأغنية للممثلة دينا الشربيني وهي من مواليد البرج نفسه، والتي كانت تجمعها بدياب علاقة عاطفية سابقة.

وشكلت تلك العلاقة محط اهتمام من متابعي الفنانين لمدة طويلة، كما أن الأغنية أداها دياب خلال الفترة نفسها. ونقلت تقارير صحفية عدة حينها، أن دياب سئل خلال حفل أمس عن العلاقة، ليجيب على أحد الحاضرين بكلمة "هنرجع".

واحتل دياب صدارة البحث على تويتر لدى الجمهور المصري مع أصداء الحفل الناجح الذي أحياه، واستعاد الناشطون الأغاني ومقاطع الفيديو خلاله.

حيث يعتبر دياب واحدًا من أبرز نجوم العالم العربي العالميين، ويحظى بشعبية واسعة بين جيلين واكبا "الهضبة" طوال الفترة التي امتدت من أواخر ثمانينيات القرن الماضي حتى يومنا.

 

المصادر:
العربي
شارك القصة