الثلاثاء 17 Sep / September 2024

غوميس "سعيد وحزين" لمغادرة أتَلانتا الإيطالي

غوميس "سعيد وحزين" لمغادرة أتَلانتا الإيطالي

شارك القصة

أليخاندور غوميس
قال غوميس بأنه لن ينسى جماهير فريق أتلانتا (غيتي)
ساهم اللاعب الارجنتيني الدولي أليخاندرو غوميس في صعود فريقه الإيطالي أتلانتا إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوربية لأول مرة في تاريخه

أعلن اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو غوميس قائد فريق أتَلانتا الإيطالي الثلاثاء أن مشاعر متباينة تراوده قبيل رحيله عن الفريق الذي ساعده في بلوغ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه. وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي مدينة برغامو توصل إلى اتفاق مع اشبيليه الاسباني للتخلي عن خدمات مهاجمه بعد توتر العلاقة مع المدرب جان بييرو غاسبيريني، ما أبعده عن مباريات الفريق في الآونة الأخيرة.

وقال غوميس (32 عامًا) لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" إنها "مشاعر متباينة بعد سنين طويلة في هذه المدينة". وتابع "أنا حزين وسعيد في الوقت ذاته. أحيانًا تسير الأمور على مسار معيّن، ولكن أعيد التجربة مجددًا لأننا كتبنا تاريخ هذا النادي. أغادر أتَلانتا وهو في قمة أوروبا".

وانضم غوميس إلى النادي الشمالي في العام 2014 قادمًا من ميتاليست خاركيف الأوكراني وساهم في وصوله إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الموسم الماضي من مشاركته الأولى. وسجل للنادي 59 هدفًا في 252 مباراة في جميع المسابقات.

وبدأ السجال بين غوميس والمدرب غاسبيريني بعد تضارب الآراء عند استراحة الشوطين خلال المباراة ضد ميدتيلاند الدنماركي في دوري الأبطال في ديسمبر/ كانون الأول الفائت، ما دفع بالمدرب إلى استبداله مطلع الشوط الثاني.

وقال غوميس إنه سيفتقد جماهير النادي كثيرا، وأضاف" برغامو هي قلبي، سنرى حتمًا بعضنا البعض قريبًا".  

تابع القراءة
المصادر:
"فرانس برس"
Close