السبت 14 Sep / September 2024

فوز سهل لليفربول على أستون فيلا.. أرسنال يهزم يونايتد بعد هدف قاتل

فوز سهل لليفربول على أستون فيلا.. أرسنال يهزم يونايتد بعد هدف قاتل

شارك القصة

تقدم أرسنال بفوزه على مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد عشر نقاط
تقدم أرسنال بفوزه على مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد عشر نقاط - غيتي
خطف أرسنال فوزًا مثيرًا من مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف، فيما حقق ليفربول انتصارًا مستحقًا على ضيفه أستون فيلا بثلاثية دون رد.

أحرز ديكلان رايس وغابرييل جيسوس هدفين في الوقت بدل الضائع، ليفوز أرسنال بنتيجة 3-1 على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم ماركوس راشفورد بهدف ليونايتد بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 27، لكن مارتن أودغارد أدرك التعادل لأرسنال بعد دقيقة واحدة بفضل تسديدة أرضية قوية.

وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل 1-1، قبل أن يستقبل رايس، المنضم هذا الصيف في صفقة ضخمة، ركلة ركنية من بوكايو ساكا ويطلق تسديدة قوية داخل شباك الحارس أندريه أونانا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع، ومن هجمة مرتدة سريعة، انفرد جيسوس بمرمى أونانا وسدد كرة أرضية بهدوء داخل الشباك.

وبهذا الفوز، تقدم أرسنال إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب وصاحب العلامة الكاملة، بينما تراجع يونايتد إلى المركز 11 برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.

فوز سهل لليفربول بثلاثية على أستون فيلا

وضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق ليفربول انتصارًا مستحقًا في معقله "آنفيلد رود" على ضيفه أستون فيلا بثلاثية دون رد اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتفوق "الريدز" لعبًا ونتيجة، حيث تقدم بهدفي المجري دومينيك سوبسلاي في الدقيقة الثالثة، والبولندي ماتي كاش لاعب أستون فيلا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22.

واستمرت أفضلية أصحاب الأرض في الشوط الثاني، واستطاع الفريق تهديد مرمى الحارس مارتينيز في أكثر من مناسبة، قبل أن يسجل المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 55.

وهذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق ليفربول، حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 6 نقاط.

وفي نفس الجولة، تغلب كريستال بالاس بملعبه سيلهرست بارك على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل أهداف كريستال بالاس، أودسون إدوارد (هدفان) في الدقيقتين 65 و84، وإبيريشي أزي في الدقيقة 78، بينما سجل لولفرهامبتون، هي تشان هوانغ في الدقيقة 65، وماتيوس كونها في الدقيقة 6+90.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close