الجمعة 13 Sep / September 2024

قبل لقاء قمة مع بايرن ميونخ.. فيروس يصيب لاعبي باريس سان جيرمان

قبل لقاء قمة مع بايرن ميونخ.. فيروس يصيب لاعبي باريس سان جيرمان

شارك القصة

نيمار بعد خسارة مباراة أمس أمام موناكو
نيمار بعد خسارة مباراة أمس أمام موناكو - غيتي
يسود القلق أجواء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل لقاء قمة سيجمعه وبايرن ميونخ الألماني الثلاثاء القادم مع غياب عدد من نجومه وتلقيه خسارة ثانية في غضون أسبوع.

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أنّ فيروسًا أصاب عددًا من لاعبي فريق باريس سان جيرمان قبيل مباراته أمام موناكو، أمس السبت، والتي انتهت لصالح نادي الإمارة الفرنسية 3-1، في خسارة جديدة لمتصدر الدوري.

وتأتي تلك التطورات لتزيد من مصاعب النادي الباريسي، قبل مواجهته، يوم الثلاثاء القادم، بايرن ميونخ الألماني في قمة الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وحسبما ذكر موقع راديو "مونت كارلو" الرياضي، فإنّ عددًا من لاعبي سان جيرمان كانوا يتقيؤون، واشتكوا من آلام في البطن، بالإضافة إلى إرهاق شديد، من دون أن يكشف عن أسماء أولئك الذين أصيبوا بالفيروس، لكن سيرجيو راموس والمغربي أشرف حكيمي والمدافع كيمبيبي لم يشاركوا كأساسيين في مباراة أمس.

غيابات كبيرة

وشارك الثلاثي أمس، بعد تخلف فريقهم 2-1، دون أن يضيفوا الكثير على سير المباراة، فيما يستمر غياب الأسطورة ليونيل ميسي، والإيطالي ماركو فيراتي، بالإضافة إلى النجم كيليان مبابي الذي أكد المدرب كريستوف غالتييه أنه لن يشارك في مباراة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذان صن" البريطانية، إن غالتييه يتعامل مع فريق منهك، خسر ثلاث مباريات في أسابيع، قبل أن يواجه بايرن ميونخ الذي تمسك بصدارة ترتيب الدوري الألماني أمس، بعد فوز كبير على بوخوم 3-0. 

مدرب سان جيرمان الغاضب خلال لقاء أمس
مدرب سان جيرمان الغاضب خلال لقاء أمس - تويتر

غالتييه من ناحيته لم يخف قلقه، وصرح عقب المباراة أنه غاضب لكثرة الغيابات، ومضيفًا أن الفريق يمر بوقت عصيب للغاية، معربًا عن قلقه قبل مباراة الثلاثاء، وقال: "إذا لم أعترف بقلقي قبل لقاء ميونخ، فسأكون غير جاد". 

عودة ميسي

ومن المقرر أن يعود ميسي إلى التدريبات غدًا الإثنين قبل المباراة، بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة كأس فرنسا، التي خسرها سان جيرمان أمام مرسيليا يوم الأربعاء الماضي.

وسيوكل البرازيلي نيمار، بقيادة هجوم النادي الباريسي خلال اللقاء المتجدد بينه وبين العملاق البافاري، وهي المواجهة الثالثة للفريقين في غضون 4 مواسم، إذ انتهى اللقاء الأول بنهائي البطولة 2020، بفوز بايرن باللقب، ليرد سان جيرمان بإقصائه خلال 2021 من ربع النهائي. 

بالمقابل، سيدخل بايرن ميونخ اللقاء المقرر في العاصمة الفرنسية ذهاب المرحلة، بغياب الحارس العملاق مانويل نوير، والمدافع لوكاس هيرناديز، والسنغالي ساديو ماني، والمغربي نصير مزراوي. 

لكن بايرن انتدب نجوما بارزين، ليعوضوا تلك الغيابات وعلى رأسهم الظهير البرتغالي المتألق جواو كانسيلو، إضافة إلى الحارس السويسري يان سومر والمدافع الهولندي المخضرم داني بليند.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close