الجمعة 6 Sep / September 2024

قتلى وجرحى في حريق اندلع بملهى ليلي في جنوب إسبانيا

قتلى وجرحى في حريق اندلع بملهى ليلي في جنوب إسبانيا

شارك القصة

نافذة من "العربي" حول الحريق الذي اندلع في الملهى الليلي في إسبانيا (الصورة: غيتي)
لفتت أجهزة الطوارئ إلى أن عناصر الإنقاذ تمكنوا من دخول المبنى، بعدما تم إبلاغهم عند الساعة السادسة صباحًا بالتوقيت المحلي، باندلاع الحريق في الملهى.

أسفر حريق اندلع في ملهى ليلي، صباح اليوم الأحد، في مدينة مرسية جنوب شرق إسبانيا، عن وفاة 9 أشخاص وإصابة آخرين، وفق ما أعلنت أجهزة الطوارئ.

وعند وقوع الحادث، أفادت أجهزة الطوارئ في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه تم تسجيل سقوط 6 قتلى، لكنها أشارت إلى أن العدد قد يرتفع.

ولفتت أجهزة الطوارئ إلى أن عناصر الإنقاذ تمكنوا من دخول المبنى، بعدما تم إبلاغهم عند الساعة السادسة صباحًا بالتوقيت المحلي، باندلاع الحريق في الملهى.

وبعد ساعات، أصدرت فرق الإنقاذ بيانًا أعلنت فيه ارتفاع عدد الضحايا إلى 9 أشخاص إضافة لإصابة عدد آخر من المواطنين.

عملت أجهزة الإطفاء على إخماد النيران المندلعة بالملهى في مورسيا - إكس
عملت أجهزة الإطفاء على إخماد النيران المندلعة بالملهى في مورسيا - إكس

دمار في المكان

وأظهرت صور نشرتها أجهزة الطوارئ خراطيم المياه من عربات الإطفاء التي واصلت رش واجهة الملهى "تياتر"، والمعروف أيضًا باسم "فوندا ميلاغروس" المتفحمة.

وشوهد الدخان الكثيف وهو يتصاعد من سطح مبنى الملهى الليلي، كما أظهر المقطع السطح وقد دمرت النيران جزءًا منه.

وأفاد مقر بلدية مرسية بأن "أجهزة الطوارئ عملت جاهدة لإخماد الحريق الذي وقع في ملهى تياتر الليلي"، معربًا عن "أسفه العميق" للحادث فيما قدّم تعازيه للمتضررين.

وقال خوسيه بايستا رئيس البلدية لقناة 24 ساعة الإخبارية بالتلفزيون الإسباني: "نحن مكلومون"، وأضاف أن فرق الإنقاذ تواصل البحث عن أشخاص في عداد المفقودين، قبل أن يتم الكشف لاحقًا عن عدد الضحايا. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close