الأربعاء 4 Sep / September 2024

للمرة الثانية.. لاعب جزائري يسجل واحدًا من أسرع الأهداف في الدوري المصري

للمرة الثانية.. لاعب جزائري يسجل واحدًا من أسرع الأهداف في الدوري المصري

شارك القصة

الجزائري رزقي حمرون
الجزائري رزقي حمرون - فيسبوك
شهد الدوري المصري لكرة القدم تسجيل أحد أسرع الأهداف في تاريخه وكان من نصيب الجزائري رزقي حمرون الذي دخل قائمة مسجلي أسرع الأهداف للمرة الثانية.

دخل اللاعب الجزائري رزقي حمرون، يوم أمس السبت، قائمة مسجلي أسرع الأهداف في تاريخ بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد تمكنه من إحراز هدف لفريقه فاركو، بعد 24 ثانية بمرمى نادي "المصري". 

وهذه هي المرة الثانية في مسيرته الاحترافية بمصر، التي يتمكن فيها حمرون من تسجيل هدف سريع، بعد أن هز شباك نادي فيوتشر في الثانية 28، خلال الموسم الماضي. 

واستغل اللاعب الجزائري خطأ من قبل مدافع الفريق البورسعيدي ليسجل في شباك الحارس محمود جاد، أول اللقاء. 

وبات حمرون يتقاسم المركز الثامن في لائحة أسرع أهداف في تاريخ البطولة المصرية، مع محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي أحرز هدفًا في مرمى نادي الاتحاد، حين كان يلعب لصالح نادي الزمالك بالتوقيت نفسه. 

كما ينفرد حمرون بالمركز التاسع في القائمة التاريخية، بسبب هدفه بمرمى فيوتشر. 

وتمكن حمرون من تسجيل ثنائية في مرمى المصري، أثمرت عن فوز فريقه بنتيحة 2-1 أمس، ضمن  الجولة 16 من منافسات الدوري المحلي. 

كما بات اللاعب الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا، ثاني اللاعبين الأجانب في لائحة مسجلي الهدف الأسرع في البطولة، بعد اللاعب الكونغولي والتر بواليا الذي لعب لصالح نادي المحلة. 

ورفع حمرون رصيده في الأهداف هذا الموسم، إلى 6 أهدف متساويًا مع نجم الزمالك أحمد سيد "زيزو"، وبفارق هدف وحيد عن متصدر قائمة الهدافين أحمد الشيخ من فريق غزل المحلة.

ويتصدر اللاعب أيمن يونس مع الزمالك، ترتيب أسرع هدف في تاريخ البطولة، بعد أن هز شباك منتخب السويس عام 1991 بعد 11 ثانية، ويليه حسام باولو مع نادي سموحة في شباك المصري عام 2016 بعد 12 ثانية، متقاسمًا نفس المركز مع اللاعب أحمد علي في "المقاولون العرب" الذي هز شباك فريق الداخلية في نفس التوقيت عام 2019.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close