الثلاثاء 3 Sep / September 2024

نور إسلام.. ضحكة الزمالك وفرحته في لقب بطولة الدوري المصري

نور إسلام.. ضحكة الزمالك وفرحته في لقب بطولة الدوري المصري

شارك القصة

الزمالك
الطفلة إسلام نور (موقع الزمالك)
يعيش الزمالك المصري فرحة فوزه ببطولة الدوري وقد تميزت الاحتفالات بوجود طفلة لفتت الأنظار بفرحتها الخاصة على كرسيها المتحرك في الملعب.

خطفت طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة الأضواء خلال فرحة نادي الزمالك بإحراز لقب بطولة الدوري المصري، حيث ظهرت بكرسيها المتحرك خارج أرضية الملعب وهي تبتهج فرحًا بفوز ناديها المفضل. 

وارتدت الطفلة نور إسلام صاحبة الـ11 عامًا "الفانيلة" البيضاء الخاصة بلاعبي الزمالك، معبرة عن فرحتها الكبيرة، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية محلية أن الطفلة كانت قد توقعت فوز فريقها بهدفين نظيفين على فريق الإنتاج الحربي كما انتهت نتيجة مباراة الأمس.

وفاز الزمالك ببطولة الدوري قبل أسبوع من ختامه ليلة أمس بعد تغلبه على ضيفه أمس ليحرز اللقب المحلي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات الفتاة الشغوفة بلعبة كرة القدم، ونقلت تقارير صحفية أن الطفلة نور كانت قد تلقت اتصالًا هاتفيًا من رئيس النادي حسين لبيب، يدعوها لحضور المباراة بعد انتشار فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل وهي تغني وتهتف لناديها المفضل.

ونشر الممثل المصري القدير صبري فواز صورة للفتاة وأطفال آخرين مشجعين للزمالك؛ مباركًا لهم دون أن يغفل عن تذكير متابعيه أنه من مشجعي النادي الأهلي الغريم التقليدي لأبناء القلعة البيضاء. 

مبروك للحلوين دول #أهلاوي

Posted by ‎صبرى فواز‎ on Tuesday, August 24, 2021

وأكدت الصحف المحلية أن الفتاة واكبت فريقها للمرة الأولى من الملعب بعد تلقيها الدعوة، قاطعة مسافة أكثر من  200 كلم بين الإسكندرية حيث تقيم وعائلتها والقاهرة حيث احتفل أمس الزمالك مع جماهيره بدرع الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وشهدت القاهرة فرحة هيستيرية لمشجعي النادي الذين احتفلوا في الشوارع بمواكب سيارة طافت بالأعلام البيضاء.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close