الإثنين 21 أكتوبر / October 2024

لوبجانيدزي يخطف الأضواء من ميسي.. سقوط إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد

لوبجانيدزي يخطف الأضواء من ميسي.. سقوط إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد

شارك القصة

ميسي خلال هزيمة فريقه أمام نادي أتلانتا يونايتد بالدوري الأميركي لكرة القدم
ميسي خلال هزيمة فريقه أمام نادي أتلانتا يونايتد بالدوري الأميركي لكرة القدم - غيتي
رغم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة بأكملها وتسجيله هدف ناديه الوحيد إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للخروج بنتيجة إيجابية ليتلقى إنتر ميامي خسارته الرابعة في 17 مباراة.

أخفق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إنقاذ فريقه إنتر ميامي من الهزيمة أمام ضيفه أتلانتا يونايتد، بعد سقوطه بثلاثة أهداف لهدف، الخميس، على ملعب "تشيس ستاديوم" في الدوري الأميركي.

ورغم مشاركة الدولي الأرجنتيني في المباراة بأكلمها وتسجيله هدف فريقه الوحيد، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للخروج بنتيجة إيجابية، ليتلقى الفريق خسارته الرابعة في 17 مباراة هذا الموسم.

في المقابل، خطف الدولي الجورجي سابا لوبجانيدزي الأضواء، بعد أن لعب ابن الـ29 عامًا الدور الأساسي في الفوز الرابع فقط لأتلانتا يونايتد في 15 مباراة، بتسجيله هدفين في المباراة.

خطف الدولي الجورجي سابا لوبجانيدزي الأضواء، بعد تسجيله هدفين في المباراة
خطف الدولي الجورجي سابا لوبجانيدزي الأضواء، بعد تسجيله هدفين في المباراة - غيتي

وسجل اللاعب الجورجي هدفي التقدم لفريقه في الدقيقتين 44 و59، قبل أن يعيد ميسي الأمل لأصحاب الأرض بتقليصه الفارق في الدقيقة 62، مسجلًا هدفه الحادي عشر في الدوري، متصدرًا لائحة الهدافين.

وأحبط السنغالي جمال تياري عزيمة إنتر ميامي بإعادة الفارق لهدفين بتسجيل الهدف الثالث لأتلانتا في الدقيقة 73.

ورغم الخسارة لا يزال إنتر ميامي في صدارة ترتيب المنطقة الشرقية بـ34 نقطة، بفارق نقطة عن سينسيناتي، فيما رفع أتلانتا رصيده إلى 16 نقطة متقدمًا إلى المركز الثاني عشر.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات