الجمعة 20 Sep / September 2024

لوكاكو يتألق ويقود تشيلسي للفوز على أستون فيلا في الدوري الإنكليزي

لوكاكو يتألق ويقود تشيلسي للفوز على أستون فيلا في الدوري الإنكليزي

شارك القصة

جاء فوز تشيلسي بعد تعادلين مُتتاليين أمام كل من ولفرهامبتون وإيفرتون في البريميرليغ
جاء فوز تشيلسي بعد تعادلين مُتتاليين أمام كل من ولفرهامبتون وإيفرتون في البريميرليغ (غيتي)
رفع تشيلسي رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، فيما تكبد أستون فيلا في المقابل خسارته الـ10 وتجمد رصيده عند 22 نقطة.

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات عقب تغلبه على مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف لواحد، الأحد، ضمن الجولة 19 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وظهر أستون فيلا بصورة جيدة في شوط المباراة الأول، واستطاع أخذ الأسبقية بهدف سجله ريس جيمس، مدافع تشيلسي، في مرمى فريقه بالخطأ عند الدقيقة 28.

وعقب تأخره بالنتيجة، رفع تشيلسي من نسقه الهجومي وتمكن من إدراك التعادل سريعًا عبر هدف أحرزه الإيطالي جورجينيو في الدقيقة 34 من علامة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني عزز المدرب توماس توخيل خط هجوم فريقه بإشراك البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي دخل في أجواء اللقاء سريعًا، ووضع تشيلسي في المقدمة برأسية جميلة عند الدقيقة 56.

وواصل لوكاكو تألقه مع "البلوز" وتسبب في ركلة جزاء أخرى سجل منها جورجينيو الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

وجاء فوز تشيلسي بعد تعادلين مُتتاليين أمام كل من ولفرهامبتون (0-0) وإيفرتون (1-1)، رافعًا بذلك رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، والذي يملك مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

بالمقابل تكبد أستون فيلا خسارته الـ 10 وتجمد رصيده عند 22 نقطة وبقي عاشرًا في جدول الترتيب.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close