الخميس 3 أكتوبر / October 2024

"مرعبة ومفجعة للقلب".. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بكاليفورنيا

"مرعبة ومفجعة للقلب".. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بكاليفورنيا

شارك القصة

إطلاق نار - كاليفورنيا
ضحايا من بينهم قتلى في إطلاق نار بمجمع مكاتب في كاليفورنيا (غيتي)
قُتِل أربعة أشخاص بينهم طفل، في حادثة إطلاق نار في أورانج بولاية كاليفورنيا الأميركية، فيما أعلنت الشرطة أنّ الوضع لم يعد يمثل "تهديدًا" بعد توقيف مشتبه به.

أفادت الشرطة في أورانج بولاية كاليفورنيا الأميركية أن إطلاق نار يوم الأربعاء أدى إلى سقوط "العديد من الضحايا بينهم قتلى"، لكنها أضافت أن الوضع لم يعد يمثل تهديدًا للجماهير.

فقد عثرت الشرطة على "عدة ضحايا" في مجمع مكاتب تجاري في  المدينة التي تبعد حوالي 30 ميلًا جنوب شرقي وسط مدينة لوس أنجلوس بعد الاستجابة لنداء إطلاق النار، وقال مسؤولون: إن أربعة أشخاص بينهم طفل، قتلوا في الحادثة قبل إلقاء القبض على مشتبه به وفق ما نقلت شبكة "إن بي سي".

وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة بشكل رسمي لكن خدمة لوس أنجلوس سيتي الإخبارية ومحطة تلفزيون "كيه.إن.بي.سي" قالتا: إن إطلاق النار أدى لمقتل أربعة وإصابة اثنين من بينهم المشتبه به.

وفي منشور عبر صفحتها على فيسبوك، شرحت شرطة أورانج أنّ أفرادها وصلوا إلى الموقع في الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي "عندما أطلق النار وسقط العديد من الضحايا بينهم قتلى في الموقع"، وبأن أحد العناصر الأمنيين  متورط في إطلاق النار، فيما أشار بيان إلى أن الوضع "استقر" منذ ذلك الحين ولا يوجد أي تهديد آخر.

Important information from the Orange Police Department: Today at 5:30pm, the Orange Police Department responded to a...

Posted by City of Orange California - Municipal Government on Wednesday, March 31, 2021

ووصف الحاكم جافين نيوسوم الحادثة بأنها "مرعبة ومفجعة للقلب"، وقال في تغريدة: إن "قلوبنا مع العائلات التي تأثرت بهذه المأساة الرهيبة الليلة".

يذكر أن هذا ثالث حادث إطلاق نار مميت في الولايات المتحدة خلال الأسبوعين الماضيين. وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قد طلب من الكونغرس في الأسابيع الفائتة، سن قوانين جديدة لحظر الأسلحة الهجومية، على خلفية تزايد أحداث الهجمات المسلحة في كافة الولايات الأميركية.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close