Skip to main content

مسلسل علاقات نجم "فريندز" مستمر.. ماثيو بيري ينفصل عن خطيبته

الأربعاء 2 يونيو 2021
ماثيو بيري نجم مسلسل "فريندز" الشهير

أعلن ماثيو بيري نجم مسلسل "فريندز" الشهير عودته إلى حياة العزوبية، وذلك بعد انفصاله عن خطيبته مولي هورويتز بشكل غير متوقع، بعد ستة أشهر فقط من طلب يدها للزواج.

وأعلن بيري (51 عامًا) أنه انفصل عن مديرة المواهب والمنتجة البالغة من العمر 29 عامًا يوم الثلاثاء موضحًا ببساطة أن علاقاتهما "لم تنجح".

وطلب ماثيو يد مولي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد عامين من المواعدة، حيث وصف نجم الشاشة خطيبته آنذاك بأنها "أعظم امرأة".

وعقب الإعلان عن انفصالهما، قال ماثيو بيري لموقع "بيبول": "في بعض الأحيان لا تنجح الأمور، وهذا واحد منهم. أتمنى لمولي الأفضل".

ولماثيو بيري تاريخ طويل في العلاقات العاطفية من نساء في الوسط الفني بهوليوود، ففي التسعينيات، ارتبط لفترة وجيزة بنجمة "باي ووتش" (Baywatch) ياسمين بليث.

وبين عامي 1995 و1996 واعد أيقونة هوليوود جوليا روبرتس، حتى إنه أقنع النجمة بالظهور إلى جانبه في حلقة من "فريندز" وفق موقع "ديلي ستار".

وكانت أطول فترة علاقة لماثيو بيري مع نجمة "Mean Girls"، ليزي كابلان، حيث انفصل الزوجان عام 2012 بعد ست سنوات من المواعدة.

وشارك الممثل الأميركي الشهير في أحدث ظهور له في حلقة لم شمل نجوم مسلسل "فريندز" الشهير في لقاء حصري على "أتش.بي.أو. ماكس" (HBO Max)، الذي تم عرضه لأول مرة يوم الخميس في 27 مايو/ أيار 2021.

وبعد 17 عامًا على بث آخر حلقة في مسلسل "الأصدقاء" (فريندز)، ما زالت حياة نجوم المسلسل الـ6 محط أنظار جمهور البرنامج الكوميدي الأشهر الذي عرض لعشرة أعوام متواصلة على شاشة التلفزيون.

المصادر:
وكالات
شارك القصة