الأحد 8 Sep / September 2024

منح الكويت ميدالية ذهبية.. إنجاز جديد للرامي عبد الله الطرقي في آسياد

منح الكويت ميدالية ذهبية.. إنجاز جديد للرامي عبد الله الطرقي في آسياد

شارك القصة

هنّأت اللجنة الأولمبية الكويتية الطرقي على الإنجاز الذي حققه في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية - وكالة الأنباء الكويتية
هنّأت اللجنة الأولمبية الكويتية الطرقي على الإنجاز الذي حققه في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية آسياد - وكالة الأنباء الكويتية
فاز الرامي الكويتي عبد الله الطرقي بالميدالية الذهبية خلال دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية "آسياد" المقامة في الصين، وذلك ضمن منافسات رماية السكيت للرجال.

تُوّج الرامي الكويتي عبد الله الطرقي بالميدالية الذهبية خلال دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية "آسياد" المقامة في الصين.

وقد جاء إنجاز الرامي البالغ من العمر 60 عامًا الأربعاء الماضي، ضمن منافسات رماية السكيت للرجال. 

وبذلك، منح الطرقي أول ميدالية ذهبية لبلاده في النسخة الحالية من "آسياد"، فيما تُعد الميدالية تلك الثانية لدولة الكويت بعد برونزية منافسات المبارزة، التي فاز بها يوسف الشملان في 25 سبتمبر/ أيلول الجاري.

إنجاز كويتي في آسياد

من جانبها، هنّأت اللجنة الأولمبية الكويتية الرامي عبد الله الطرقي على الإنجاز الذي حققه في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية.

وجاء في بيانها: "ألف مبروك لبطل الكويت عبد الله الطرقي، الذي أهدى الكويت الميدالية الذهبية الأولى في مسابقة رماية السكيت برقم عالمي وآسيوي جديد 60/60 لدورة الألعاب الآسيوية الـ19".

والإنجاز المذهل للبطل الكويتي لم يقف عند هذا الحد، حيث توّج أمس الخميس بالميدالية الفضية في مسابقة رماية السكيت زوجي، إلى جانب البطلة الكويتية إيمان الشماع.

ويُعد عبد الله الطرقي من أفضل الرماة العالميين، بعد تتويجه ببرونزيتَي أولمبياد ريو 2016 وطوكيو صيف 2021، وبذهبيتَي الفردي في دورة الآسياد الأخيرة بعد الأولى في إنتشون بالعام 2014.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close