الجمعة 20 Sep / September 2024

مونديال الأندية.. الهلال يضرب موعدًا مع تشيلسي بعد فوزه على الجزيرة

مونديال الأندية.. الهلال يضرب موعدًا مع تشيلسي بعد فوزه على الجزيرة

شارك القصة

ماثيوس بيريرا لاعب الهلال خلال المباراة مع الجزيرة (غيتي)
ماثيوس بيريرا لاعب الهلال خلال المباراة مع الجزيرة (غيتي)
وصل الهلال السعودي إلى المربع الذهبي إثر فوزه الكبير على الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، بستة أهداف لواحد، في استاد "محمد بن زايد" بالعاصمة أبو ظبي.

أصبح من المؤكد أن الهلال سيواجه فريق تشيلسي الإنكليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تأهل الفريق السعودي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، اليوم الأحد.

ووصل الهلال إلى هذا المربع الذهبي إثر فوزه الكبير على الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، بستة أهداف لواحد، في استاد "محمد بن زايد" بالعاصمة أبو ظبي.

وعليه، يواجه الهلال في نصف النهائي فريق تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل 9 فبراير/ شباط، بحسب ما كشف النادي الإنكليزي عبر تويتر.

أما في تفاصيل المباراة بين الفريقين الإماراتي والسعودي، فقد بادر الجزيرة إلى التسجيل عند الدقيقة 14 عن طريق عبد الله ديابي، قبل أن يفرض الهلال سيطرته ويرد بهدفين مُتتاليين حملا توقيع كل من، أوديون إيغالو وماثيو بيريرا، في الدقيقتين 36 و40.

وعزز بطل آسيا تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثالث أحرزه محمد ابراهيم كنو عند الدقيقة 57، ثم اتبعه زميله سالم الدوسري بآخر رابع مع حلول الدقيقة 77.

واستمر انهيار الدفاع الفريق الإماراتي، للدقائق الأخيرة من زمن المباراة، حيث تلقت شباكه هدفين من إمضاء موسى ماريغا وأندريه كاريلو من علامة الجزاء.

في المقابل، أعلن تشيلسي أن مدربه توماس توخيل أصيب بكوفيد-19 قبل ساعات من اللعب ضد بليموث في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وسيخضع توخيل للعزل الذاتي، وقال تشيلسي إنه من المنتظر بشكل كبير أن ينضم المدرب الألماني لبعثة النادي قبل السفر إلى أبو ظبي  للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وسيكون أمام تشيلسي يومين للعمل على خطة مباراتهم قبل المباراة مع الهلال.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close