السبت 14 Sep / September 2024

يوم حافل للدون على مواقع التواصل.. روني يستحضر ميسي للرد على رونالدو

يوم حافل للدون على مواقع التواصل.. روني يستحضر ميسي للرد على رونالدو

شارك القصة

روني ورونالدو خلال الفترة الذهبية التي جمعتهما في مانشستر - غيتي
روني ورونالدو خلال الفترة الذهبية التي جمعتهما في مانشستر - غيتي
شارك رونالدو التعليقات على مواقع التواصل منتقدًا زميله السابق روني الذي رد بقوة على اتهامات النجم البرتغالي، كما لم يفت رونالدو الدفاع عن نجله في تعليق آخر.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، سجالًا حادًا بين النجم كريستيانو رونالدو وزميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني، أثار تفاعلًا واسعًا في الصحافة البريطانية والمنصات الإلكترونية. 

وبداية كان روني الذي لعب إلى جانب رونالدو في فترة ذهبية للشياطين الحمر، قد نشر يوم الثلاثاء، صورة تجمعه وزميله جايمي كارغر الذي شاركهما الفترة نفسها تحت إشراف السير أليكس فيرغسون، خلال برنامج تلفزيوني جمعهما على شاشة سكاي سبورت البريطانية. 

وخلال اللقاء، طالب روني إدارة مانشستر يونايتد الاستغناء عن خدمات رونالدو، واصفًا صفقة انتقاله مجددًا إلى أولد ترافورد بالصفقة التي لم تكن لمصلحة النادي. ووافق كارغر زميله الطرح الذي حمل انتقادًا لاذعًا للنجم البرتغالي وزميلهما السابق. 

إلا ميسي

وبعد أن نشر روني الصورة التي جمعته وكارغر في البرنامج، علق رونالدو أمس بكلمة "غيوران"، لتشتعل مواقع التواصل حول التعليق الذي قالت ذا ميرور إنه قد يبدو تهكميًا، فيما فسر الناشطون أن الحقبة التاريخية للنجمين مع الفريق ربما كانت تحمل منافسة مخفية بينهما ولا سيما بسبب شعبية رونالدو الجارفة.

ولم يتأخر رد روني، وقال للصحافيين: "لقد رأيت تعليق رونالدو صباح اليوم، بالطبع لا يوجد لاعب في العالم لا يغار من كريستيانو، ومسيرته التي يمتلكها، والبطولات التي حققها، كذلك الأموال التي حصل عليها وعضلات بطنه، لذلك أعتقد أن كل لاعب في العالم يغار منه باستثناء ليونيل ميسي". 

وفيما بدا روني وكأنه ينهي الجدل بطريقة ساخرة، أثار ذلك غضب محبي رونالدو على مواقع التواصل، ولا سيما أن منافسة تاريخية جمعت بين النجم البرتغالي والأسطورة الأرجنتينية، الذي نال الكرة الذهبية السابعة له الموسم الماضي. 

مدافعًا عن نجله

ولطالما أثارت التعليقات التي تنحاز لميسي غضب رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، وآخرها الجدل العنيف مع رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية. 

رونالدو حامل الجائزة خمس مرات، وصف باسكال فيري بالكاذب، بعد أن قال الأخير خلال حفل توزيع الجائزة العام الماضي إن الطموح الوحيد لدى البرتغالي هو أن يعتزل بعدد من جوائز الكرة الذهبية يفوق ميسي.

ويبدو أن رونالدو كان ناشطًا بالقدر الكافي أمس، ليرد على تعليقات طالت ولده كريستيانو جونيور، على صورة للأخير مع جدته ووالدة الدون ماريا دولوريس دوس أفيرو في حسابها الرسمي. 

ولاجظ رونالدو التعليقات التي طالت نجله بسبب ارتداء الأخير لباسًا رياضيًا وحذاء بماركات مختلفة ومتنافسة، فعلق الدون على المنتقدين بالقول: "ابني يرتدي ما يريد وليس ما تريدون". 

ومن المرتقب أن يشارك النجم الذي قد يلعب المونديال الأخير له في قطر، مباراة أخرى لفريقه غدًا الذي يحتل المركز السابع حاليًا في الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة.

وسجل رونالدو لفريقه 12 هدفًا خلال الموسم ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر مارس/ أذار الماضي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close