الثلاثاء 17 Sep / September 2024

أمير قطر يؤكد للرئيس عباس دعم بلاده للشعب الفلسطيني وقضيته

أمير قطر يؤكد للرئيس عباس دعم بلاده للشعب الفلسطيني وقضيته

شارك القصة

قطر
أطلع الرئيس الفلسطيني أمير قطر على المستجدات المتعلقة بالتهدئة (غيتي)
أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، مجددًا موقف دولة قطر الداعم والمستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

أجرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمناقشة آخر تطورات الأوضاع في فلسطين.

وأطلع الرئيس عباس أمير قطر على المستجدات المتعلقة بالتهدئة والجهود الساعية لإعادة إعمار قطاع غزة، معربًا عن خالص شكره وتقديره للشيخ تميم بن حمد آل ثاني على دور دولة قطر وجهودها المبذولة والداعمة للشعب الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية المشروعة.

من جانبه، أكد الأمير على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، مجددًا موقف دولة قطر الداعم والمستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومواصلة جهودها مع الأطراف العربية والإسلامية، والدول ذات العلاقة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.

وصباح اليوم الثاني من سريان اتفاق وقف إطلاق النار في غزة بعد 11 يومًا من العدوان، بدأت الحياة تعود ببطء إلى وضع شبه طبيعي في قطاع غزة.

وبحث عباس في وقت سابق اليوم مع الوفد الأمني المصري الذي يزور رام الله لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار، آخر المستجدات المتعلّقة بالتهدئة. كما جمع اتصال هاتفي الرئيس الفلسطيني بأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الذي أكد دعم دولته لنصرة القضية الفلسطينية.

تابع القراءة
المصادر:
العربي، قنا
تغطية خاصة
Close