الأحد 29 Sep / September 2024

بسبب الناشطين المصريين.. إميليا كلارك تحتل مواقع التواصل الاجتماعي

بسبب الناشطين المصريين.. إميليا كلارك تحتل مواقع التواصل الاجتماعي

شارك القصة

إميليا كلارك
لن تظهر كلارك في مسلسل "بيت التنانين" الجديد - غيتي
عادت بطلة مسلسل "صراع العروش" لتحتل مواقع التواصل بعد تفاعل واسع من قبل الناشطين المصريين على أحد الحسابات الموثقة لها بطريقة ساخرة وطريفة.

تجتاح الممثلة البريطانية إميليا كلارك مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الإثنين، بعد تفاعل صفحة موثقة لها مع الناشطين المصريين، وتغيير صورة الحساب الموثق على فيسبوك بصورة الملحن عمرو مصطفى. 

ومنذ بداية رمضان روج الناشطون المصريون لـ"ميمز" للملحن الشهير خلال مداخلة تلفزيونية له، وبات "الميمز" الذي يحمل عنوان "رمضان" الأشهر على مواقع التواصل في العالم العربي، بصفته جانبًا ساخرًا وفكاهيًا في إبداء الناشطين رأيهم في الأخبار الفنية والمنوعات.

وبعد نشر صورة سابقة للممثلة مع النجم المصري محمد صلاح، الأسبوع الماضي، استخدم الناشطون المصريون "الميمز" نفسه، تعليقًا على ظهور الفنانة البريطانية التي اشتهرت بدور "دينيريس" أو "والدة التنانين" في مسلسل "صراع العروش" الذي حقق شهرة واسعة لمدى سنوات، بجانب اللاعب خلال أول أيام شهر رمضان.

وطلبت الصفحة الموثقة باسم كلارك، من الناشطين في تعليق لها عن الكف من استعماله في تعليقاتهم على صفحتها، بيد أن ذلك لم يتحقق لتقوم الصفحة باستبدال صورة النجمة على سبيل السخرية بصورة عمرو مصطفى.

ولم تكتفِ صفحة كلارك البالغة من العمر 35 عامًا بذلك، بل طالبت الناشطين بالكف عن استعمال صورة مغني المهرجانات الشهير حمو بيكا، التي كانوا قد استخدموها لمقارنة ساخرة من ألوان أحد فساتين كلارك خلال إطلالة لها.

ونقلت الصحف المصرية رد الملحن المصري الذي تفاعل مع استخدام صورته من قبل "دينيريس"، وعلّق على صفحته بالقول: "معليش، أنا متزوج".

وتضمّ الصفحة التي وثّقتها منصة فيسبوك، أكبر عدد من المعجبين بالنجمة العالمية، ما منحها الإشارة الزرقاء على المنصة الشهيرة.

وباتت الحادثة التي شهدتها المنصات الإلكترونية، الأكثر تفاعلًا منذ مساء أمس، على جميع المنصات، وتخطت حدود مصر إلى العالم العربي الذي احتلت فيه اسماء إميليا كلارك وعمرو مصطفى "الترند".

ولن تشارك إميليا كلارك في مسلسل "بيت التنانين" أو House of the Dragon المقبل، الذي سيعرض لأول مرة في شهر أغسطس/ آب، ويحمل قصة عائلة تارغارين التي تنتمي إليها "أم التنانين" في مسلسل "صراع العروش" المتخيلة، وهي قصة مستوحاة من العمل نفسه.

ويبدو الأمر منطقيًا، كون أحداث المسلسل تدور قبل 200 عام من ظهور "دينيريس" أو الشخصية التي لعبتها كلارك. لكن الكثير من التقارير تفيد باحتمال انضمام بعض النجوم الذين ساهموا في إنجاح "غايم أوف ثرونز" بحال حقق الجزء الأول من العمل المنتظر النجاح المتوقع، الذي تأمله شركة HBO المنتجة للعملين.

يذكر أن عمرو مصطفى اشتهر بوقوفه خلف أشهر أغاني النجمين عمرو دياب وتامر حسني، وعدد من النجوم الآخرين في العالم العربي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close