الأحد 15 Sep / September 2024

ظهور "كائن فضائي" في مدينة لاس فيغاس الأميركية.. ما حقيقة الأمر؟

ظهور "كائن فضائي" في مدينة لاس فيغاس الأميركية.. ما حقيقة الأمر؟

شارك القصة

فقرة من برنامج "تواصل" حول انتشار فيديو غامض لكائن فضائي عملاق في ولاية لاس فيغاس الأميركية (الصورة: وسائل التواصل)
تداول نشطاء مشاهد قيل إنها لكائن فضائي في ولاية لاس فيغاس الأميركية، حيث صارت حديث الناس في مواقع التواصل، وسط موجة كبيرة من السخرية.

تزداد الأمور في العالم تعقيدًا بين الحقيقة والخيال، خصوصًا مع تطور تقنيات التزييف والذكاء الاصطناعي، حيث انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي صور غامضة لكائن قيل إنه فضائي في لاس فيغاس الأميركية، وبات حديث الناس وسط موجة كبيرة من السخرية.

وحظي الفيديو الذي نُشر في حساب باللغة العربية بنحو 4 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، مع تسجيل آلاف الإعجابات وإعادة التغريد، وموجة هائلة من التعليقات.

وبحث "العربي"، عن حقيقة الفيديو الذي يبدو مزيفًا، حيث ذكر تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية أن من نشر الفيديو أول مرة يذكر أن الصور فيه التقطت في نهاية مايو/ أيار، لكن الفيديو لم ينشر سوى الآن.

وتزامن توقيت تسجيل هذا الفيديو المزعوم مع ما أكدته مصادر إعلامية عن التقاط مقطع مصور في لاس فيغاس أيضًا، يظهر فيه جسم وامض بنور أزرق يلوح في السماء.

وبعد 40 دقيقة من التقاط هذا المقطع، تلقى رقم الطوارئ مكالمة من شاب يقول فيها إنه رأى جسمًا يسقط من السماء في الفناء الخلفي لبيت عائلته.

وحسب المكالمة المسجلة لهذا الاتصال يقول الشاب إن الجسم سقط مصحوبًا بأضواء ساطعة وطاقة غريبة، ثم سمع أصوات خطى أقدام ورأى كائنين غير بشريين بعيون كبيرة، يتراوح طولهما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار.

وبعد هذا الاتصال، هرع عدد من أفراد شرطة لاس فيغاس إلى بيت هذه العائلة وأجروا تحقيقًا أوليًا شاملًا، لكنهم لم يعثروا على دليل لوجود هذه الكائنات، وبناء على ذلك اعتبر أن لا أساس للقضية وأغلقت لاحقًا.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close