السبت 14 Sep / September 2024

ستيفن جيرارد يحسمها.. هل يلتحق بالدوري السعودي من باب التدريب؟

ستيفن جيرارد يحسمها.. هل يلتحق بالدوري السعودي من باب التدريب؟

شارك القصة

قاد ستيفن جيرارد رينجرز إلى لقبه الأول في الدوري الأسكتلندي الممتاز منذ عشر سنوات عام 2021
قاد ستيفن جيرارد رينجرز إلى لقبه الأول في الدوري الأسكتلندي الممتاز منذ عشر سنوات عام 2021 - غيتي
أفادت تقارير صحافية بأن إدارة "الاتفاق" رصدت 9 ملايين يورو لمدة موسمين لستيفن جيرارد، على أن يكون مسؤولًا عن التعاقدات مع اللاعبين الأجانب.

أعلن أسطورة الكرة الإنكليزية ستيفن جيرارد عدم قبول عرض للتدريب في السعودية، بعد تقارير أفادت بأن قائد ليفربول السابق كان يفكر في قيادة نادي "الاتفاق" المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكانت تقارير سعودية، أفادت أن إدارة "الاتفاق" رصدت 9 ملايين يورو لمدة موسمين لجيرارد، على أن يكون مسؤولًا عن التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال قائد منتخب إنكلترا السابق للقناة الرابعة التلفزيونية: "لقد دُعيت هناك للنظر في عرض محتمل، وهو ما فعلته. كنت أحلل ذلك على مدار اليومين الماضيين، لكن لن أقبل هذا العرض".

وقاد المدرب البالغ عمره 43 عامًا رينجرز إلى لقبه الأول في الدوري الأسكتلندي الممتاز منذ عشر سنوات عام 2021، قبل أن يغادر إلى أستون فيلا حيث أقيل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأنهى نادي "الاتفاق" الدوري السعودي بالمركز السابع الموسم الماضي.

وكانت العديد من الأسماء البارزة ارتبطت بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية في الأشهر الأخيرة بعد توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر في ديسمبر، حيث انضم قائد ريال مدريد كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد مطلع الشهر الحالي.

كما قدم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم عرضًا رسميًا للاعب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، لينضم إلى صفوفه بالموسم المقبل، حسبما كشف الصحافي الرياضي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close