السبت 5 أكتوبر / October 2024

بعدما شعر بإعياء.. نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى المستشفى

بعدما شعر بإعياء.. نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى المستشفى

شارك القصة

وسائل إعلام إسرائيلية: فقرة من برنامج "قضايا" حول خلفيات الأزمة الحالية في إسرائيل مع الرفض العارم لتمرير التعديلات القضائية (الصورة: الأناضول)







نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق اليوم السبت إلى غرفة الطوارئ بمستشفى شيبا وسط إسرائيل، بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة.

نُقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مستشفى اليوم السبت، على ما أفاد مكتبه والذي قال إنه "بخير"، وذلك بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية أنه شعر بإعياء.

وأضاف المكتب في بيان مقتضب أن رئيس حكومة الاحتلال (73 عامًا) يخضع لفحوص طبية في مركز شيبا الطبي في تل هشومير بالقرب من تل أبيب.

اشتكى من ألم في الصدر

وكانت وسائل الإعلام قد ذكرت أن نتنياهو كان على وعي تام بينما كان في الطريق من مقر إقامته بمدينة قيسارية الساحلية إلى المستشفى.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن نتنياهو اشتكى من ألم في الصدر قبل نقله للمستشفى.

ونقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق اليوم السبت إلى غرفة الطوارئ بمستشفى شيبا وسط إسرائيل، بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة، بعد يوم من قضائه وقتًا تحت أشعة الشمس في أحد المنتجعات.

ويبلغ نتنياهو من العمر 73 عامًا، وشغل منصب رئيس الوزراء في إسرائيل على فترات متفرقة لأكثر من 14 عامًا.

ويواجه نتنياهو ضغطًا من الشارع بسبب خطة الإصلاح القضائي التي طرحتها الحكومة، وقد أثارت انقسامًا كبيرًا في المجتمع الإسرائيلي وأثارت تظاهرات أسبوعية حاشدة منذ مطلع العام الجاري.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close