الإثنين 30 Sep / September 2024

الدوري الإيطالي.. ثنائية موراتا وكوادرادو تمنح الفوز ليوفنتوس

الدوري الإيطالي.. ثنائية موراتا وكوادرادو تمنح الفوز ليوفنتوس

شارك القصة

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي (غيتي)
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي (غيتي)
رفع يوفنتوس بهذا الفوز المستحق رصيده إلى 31 نقطة احتل بها المركز السادس مؤقتًا، بينما توقف عدد نقاط بولونيا عند 24 في المركز العاشر.

تغلب يوفنتوس على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين، السبت، ضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووضع الإسباني ألفارو موراتا فريقه في المقدمة بتسجيله أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 6، ثم أمن الكولومبي خوان كوادرادو انتصار يوفنتوس بهدف ثان أحرزه مع حلول الدقيقة 69.

ورفع يوفنتوس بهذا الفوز المستحق رصيده إلى 31 نقطة احتل بها المركز السادس مؤقتًا، بينما توقف عدد نقاط بولونيا عند 24 في المركز العاشر.

وكان يوفنتوس قد تعثر في الجولة السابقة بعد أن تعادل أمام مضيفه فينيسيا بهدفٍ لمثله، وخسر نقطتين ما جعله يبتعد عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

روما ينتصر على أتلانتا

وضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي، حقق روما فوزًا كبيرًا على مضيفه أتلانتا بأربعة أهداف لواحد اليوم السبت.

ولعب نادي العاصمة مباراة قوية ونجح في هز شباك أتلانتا بهدف أول جاء بعد ثوان قليلة من البداية عن طريق المهاجم الإنككيزي تامي أبراهام.

واستمر روما في أفضليته واستطاع التعزيز بهدف ثان سجله لاعب الوسط نيكولا زانيلو عند الدقيقة 27، قبل أن يمنح زميله بريان كريستانتي هدف تقليص الفارق لأتلانتا بعد أن حول الكرة بطريقة خاطئة داخل مرماه في الدقيقة 45.

وفي وقت كان منتظرًا فيه أن يعود أتلانتا ويظهر بشكل أفضل، أضاف روما هدفًا ثالثًا للفريق الضيف في الدقيقة 72، ثم رابع مع حلول الدقيقة 82.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري حاليًا برصيد 43 نقطة، يليه جاره ميلان بـ 39 نقطة، وأتلانتا ثالثا بـ 37، بينما يأتي نابولي بالمركز الرابع بـ 36.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close