الأربعاء 23 أكتوبر / October 2024

متحمس لمواجهة ناديه السابق بايرن ميونخ.. فليك يشعر وكأنه في بيته مع برشلونة

متحمس لمواجهة ناديه السابق بايرن ميونخ.. فليك يشعر وكأنه في بيته مع برشلونة

شارك القصة

هانز فليك مدرب برشلونة
يريد فليك أن يحقق فريقه فوزًا لافتًا على بايرن لتعزيز ثقته قبل السفر إلى العاصمة لمواجهة غريمه الأزلي ريال مدريد - رويترز
أنجز فليك نجاحًا كبيرًا مع بايرن ميونخ، إذ فاز بدوري أبطال أوروبا ضمن ثلاثية من الألقاب في 2020، قبل أن يتولى تدريب ألمانيا في العام التالي.

كشف هانز فليك، مدرب برشلونة، أن استقبال ناديه السابق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الأربعاء سيكون يومًا مميزًا، لكنه يشعر وكأنه في بيته بعد بداية رائعة مع العملاق الكاتالوني.

وأنجز فليك نجاحًا كبيرًا مع بايرن، إذ فاز بدوري أبطال أوروبا ضمن ثلاثية من الألقاب في 2020، قبل أن يتولى تدريب ألمانيا في العام التالي. وقاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني بتسعة انتصارات من أصل 10 مباريات.

ورغم خسارته مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال أمام موناكو، فإن برشلونة استعاد عافيته بفوز كبير بـ5-صفر على يانغ بويز.

ويريد فليك أن يحقق فريقه فوزًا لافتًا على بايرن لتعزيز ثقته، قبل السفر إلى العاصمة لمواجهة غريمه الأزلي ريال مدريد في مباراة قمة يوم السبت.

"أقل عدد ممكن من الأخطاء"

وقال فليك في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "لبايرن ميونخ مكانة خاصة في حياتي. إنه ناد عظيم وتربطني علاقات وذكريات رائعة مع اللاعبين والمدربين. أمضيت وقتًا رائعًا هناك. لكني بدأت فصلًا جديدًا في حياتي وأنا سعيد جدًا هنا".

وأضاف: "الجماهير هنا تدعمنا بشغف كبير وهذا يجبرك على تقديم كل ما لديك. هذه هي الطريقة التي سنستمر بها. يجب أن نكون في قمة الجاهزية. ربما أعرف بايرن أكثر من غيري لكن المباراة ستكون صعبة".

وتجنب فليك، الذي كان مدربًا لبايرن عندما أذل برشلونة 8-2 في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا قبل أربع سنوات، الأسئلة عن تلك المباراة. وقال إن اللاعبين يجب أن يوجهوا طاقتهم إلى الحاضر.

وأردف فليك: "تلك المباراة أصبحت من الماضي وما يجب أن نركز عليه هو الحاضر. ما حدث في الماضي لا يمكننا تغييره، لكن يمكننا تغيير ما سيحدث غدًا. أريد أن نكون مستعدين جيدًا وأن نقدم أفضل ما لدينا. نريد الفوز على بايرن".

وأضاف المدرب الألماني (59 عامًا): "لا نلعب دائمًا بكامل طاقتنا ولهذا السبب نحاول التحسن في المباراة المقبلة. سيكون من المهم ممارسة الضغط على منافسينا. سنحاول ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء".

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close