الإثنين 16 Sep / September 2024

أكثر من 20 شهيدًا في مخيم الشابورة.. "العربي" يرصد آثار مجزرة الاحتلال

أكثر من 20 شهيدًا في مخيم الشابورة.. "العربي" يرصد آثار مجزرة الاحتلال

شارك القصة

تعرّض مخيم الشابورة لعدة استهدافات منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر
تعرّض مخيم الشابورة لعدة استهدافات منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر
قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا يؤوي عائلات نازحة في مخيم الشابورة برفح مساء أمس الجمعة، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 20 شخصًا.

أدى قصف إسرائيلي استهدف مساء أمس الجمعة منزلًا في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح بجنوب قطاع غزة، إلى استشهاد ما لا يقل عن 20 شخصًا.

المكان أوى عائلات نازحة، قال مراس "العربي" صالح الناطور إنها جاءت بمعظمها من مدينة خانيونس ومناطق أخرى بسبب القصف الذي طالها.

وأشار مراسلنا إلى أن القصف على المخيم قد أحدث أضرارًا في البيوت المجاورة، وأوقع عددًا من الإصابات.

"استشهاد 25 شخصًا في مخيم الشابورة"

وذكر أحد القاطنين في منزل مجاور بمخيم الشابورة، أنه سمع صوت سقوط الصاروخ الذي أدى إلى استشهاد 25 شخصًا، متحدثًا عن إصابة 3 أشخاص في المنزل الذي يقطنه تم نقلهم إلى المستشفى الكويتي.

وأفاد بأن عائلته النازحة أيضًا كانت نزحت من مدينة غزة وسط القطاع إلى مخيم البريج، لكنها نزحت مرة أخرى بعد إلقاء الاحتلال مناشير تطلب من السكان التوجّه نحو ما سماه "مناطق آمنة" في دير البلح أو رفح.

وكان مخيم الشابورة تعرّض لعدة استهدافات منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 21500 فلسطينيًا. 

وبحسب مراسل "العربي"، فإن المخيم مكتظ باللاجئين والنازحين، والمنزل الذي استهدفه الاحتلال أمس الجمعة قطنته 3 عائلات نازحة. 

وما وصفه بالمنزل البسيط، حوّله الاحتلال إلى ركام واستشهد فيه عدد كبير من الشهداء في مجزرة إسرائيلية جديدة.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close