الثلاثاء 24 Sep / September 2024

بعد التراجع عن إقامتها في السعودية.. ميلانو تستضيف كأس السوبر الإيطالي

بعد التراجع عن إقامتها في السعودية.. ميلانو تستضيف كأس السوبر الإيطالي

شارك القصة

سيتقابل إنتر ميلان بطل الدوري مع يوفنتوس بطل الكأس في مباراة السوبر هذا الموسم (غيتي)
سيتقابل إنتر ميلان بطل الدوري مع يوفنتوس بطل الكأس في مباراة السوبر هذا الموسم (غيتي)
من المرتقب أن تستضيف ميلانو كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بين يوفنتوس حامل لقب الكأس وإنتر ميلان بطل "الكالتشيو" في 22 ديسمبر.

تستضيف ميلانو كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعد أن تراجعت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عن خطط لإقامتها في السعودية، حسبما أفاد مصدران وكالة "رويترز" اليوم الخميس.

وكانت هذه المباراة التي يتقابل خلالها بطل الدوري الإيطالي مع بطل الكأس المحلية، تقام تقليديًا في بداية الموسم، لكنها أقيمت في منتصف الموسم في السنوات الأخيرة، وفي مرات كثيرة خارج البلاد.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن، في وقت سابق، عن إقامة مباراة كأس السوبر بين يوفنتوس حامل لقب الكأس وإنتر ميلان بطل "الكالتشيو"، في 22 ديسمبر/ كانون الأول المقبل بالسعودية.

واستضافت السعودية كأس السوبر الإيطالية عامي 2018 و2019 بعد أن وقعت اتفاقًا مع رابطة الدوري الإيطالي لإقامة ثلاث من النسخ الخمس المقبلة في المملكة، رغم أن نسخة 2020 أقيمت في مدينة ريجيو إيميليا الإيطالية بدون جماهير جراء وباء كوفيد-19.

وفي مايو/ أيار الماضي، قال باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي: إن "المسابقة ستعود إلى السعودية بموجب الاتفاق المبرم عام 2018"، لكن مصدرين قالا لرويترز: إن المباراة ستقام في سان سيرو.

وترغب رابطة الدوري الإيطالي في التفاوض على عقد جديد مع السعودية لاستضافة كأس السوبر، لكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق جديد حتى الآن.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close