الجمعة 13 Sep / September 2024

بعد طعن مستوطن.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في القدس

بعد طعن مستوطن.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في القدس

شارك القصة

مراسل "العربي" في القدس المحتلة وتفاصيل عن استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال (الصورة: غيتي)
قالت شرطة الاحتلال إنها تلقت بلاغًا "عن مشتبه به يحمل سكينًا، وقام بتنفيذ عملية طعن في منطقة محطة القطار الخفيف بالقدس الشرقية".

استشهد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال قرب باب العامود بالقدس الشرقية المحتلة بعدما طعن مستوطنًا إسرائيليًا مساء اليوم الأربعاء.

وقالت شرطة الاحتلال، في بيان، إنها تلقت بلاغًا "عن مشتبه به يحمل سكينًا، وقام بتنفيذ عملية طعن في منطقة محطة القطار الخفيف بالقدس الشرقية".

من جانبها، قالت هيئة البث الرسمية: "أصيب شاب يبلغ من العمر 25 عامًا بجروح متوسطة في عملية طعن في محطة القطار الخفيف في القدس".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: إن هيئة الإسعاف الإسرائيلية قدمت العلاج الطبي للمصاب الإسرائيلي وتم نقله إلى مستشفى شعاري تسيديك في القدس.

تفاصيل مكان العملية

ونقلت الصحيفة عن أحد المسعفين قوله: "عندما وصلنا إلى محطة القطار في شارع شمعون هاتسديك، رأينا رجلًا يبلغ من العمر 25 عامًا واعيًا تمامًا مصابًا بجرح طعنة في الجزء العلوي من جسده، وقدمنا له العلاج الطبي المنقذ للحياة وتم نقله إلى المستشفى".

في هذا السياق، أوضح مراسل "العربي" أحمد دراوشة أن منطقة حصول العملية تتميز بتواجد كثيف لقوات الاحتلال، ما يسهّل تصفية المنفذ في كل مرة.

وشرح المراسل أن العملية وقعت في محطة للقطارت، وبالتالي قام جيش الاحتلال بإيقاف حركة القطارات من وإلى المنطقة.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
تغطية خاصة
Close