الجمعة 27 Sep / September 2024

تعادل روما مع بيلباو.. توتنهام يكتسح كاراباخ في الدوري الأوروبي

تعادل روما مع بيلباو.. توتنهام يكتسح كاراباخ في الدوري الأوروبي

شارك القصة

لعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة بعد طرد المدافع رادو دراجوسين
لعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة بعد طرد المدافع رادو دراجوسين - رويترز
سقط روما في فخ التعادل مع ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني، فيما فاز توتنهام كاراباخ بثلاثة أهداف من دون رد، في بطولة الدوري الأوروبي.

حقق 10 لاعبين من توتنهام هوتسبير فوزًا مقنعًا بنتيجة 3-صفر على ضيفه كاراباخ في بداية مشواره بدوري المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس، بعد تأخر انطلاق المباراة لأكثر من نصف ساعة، بسبب تأخر وصول حافلة كلا الفريقين.

ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة، بعد طرد المدافع رادو دراجوسين، لكن بعدها بأربع دقائق وضع برينان جونسون الفريق الإنكليزي في المقدمة بتسديدة قوية، وجعل بابي ماتار سار النتيجة 2-صفر بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثني.

توتنهام يضرب كاراباخ بثلاثية

وحسم دومينيك سولانكي فوز النادي اللندني في الدقيقة 68، عندما استغل خطأ من الحارس ماتيوس كوخالسكي.

وأتيحت لكاراباخ العديد من الفرص، إذ أهدر تورال بايماروف ركلة جزاء قبل مرور ساعة من البداية، وسدد جونيور في إطار المرمى، لكن توتنهام ظل مسيطرًا على المباراة.

من جهته، قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام: "عندما يتقلص الفريق إلى عشرة لاعبين، في بعض الأحيان لا تلعب بشراسة أو تحتفظ بالكرة بنفس القدر عندما تلعب كاملًا، لكن في معظم الأحيان كانت النية موجودة.

بابي ماتار سار يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لتوتنهام
بابي ماتار سار يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لتوتنهام - رويترز

وأضاف: "هذا النوع من الفريق الذي نريد أن نكون عليه، ومهما كان التحدي الذي يواجهنا يجب التعامل معه بهذه الطريقة".

تعادل روما مع بيلباو

وفي مباراة أخرى، اكتفى روما بالتعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه أتليتيك بيلباو، بعدما سجل أيتور باريديس هدف التعادل للفريق الإسباني قرب النهاية.

ومنح المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك التقدم لروما بضربة رأس قوية في الدقيقة 32 في أول مباراة قارية بين الفريقين، لكن باريديس أدرك التعادل بضربة رأس أيضًا قبل النهاية بخمس دقائق.

اكتفى روما بالتعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه أتليتيك بيلباو
اكتفى روما بالتعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه أتليتيك بيلباو - رويترز

وتقدم رينجرز مبكرًا على مالمو السويدي بفضل هدف نديم بيرامي، قبل أن يسجل روس مكوسلاند الهدف الثاني ليحسم الفوز بنتيجة 2-صفر للفريق الاسكتلندي.

ولم يواجه أياكس أمستردام صعوبة في الفوز بنتيجة 4-صفر على ضيفه بشيكطاش التركي، بعدما سجل كيان فيتز-جيم وكينيث تيلور وأضاف ميكا خودس هدفين.

وإلى ذلك، حقق أولمبيك ليون الفوز بنتيجة 2-صفر على ضيفه أولمبياكوس حامل لقب دوري المؤتمر الأوروبي بفضل هدفي ريان شرقي وسعيد بن رحمة في الشوط الثاني.

وتعادل أينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 3-3 مع ضيفه فيكتوريا بلزن، بعد أن نجح الفريق التشيكي في العودة للمباراة بهدفين متأخرين.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز

الدلالات

Close