السبت 7 Sep / September 2024

رفضت اعتذار رونالدو.. والدة "طفل الهاتف" تكشف تفاصيل الحادثة

رفضت اعتذار رونالدو.. والدة "طفل الهاتف" تكشف تفاصيل الحادثة

شارك القصة

رونالدو
رونالدو قد يواجه عقوبة من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم - غيتي
رفضت والدة الطفل الذي حطم رونالدو هاتفه بعد هزيمة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام إيفرتون اعتذار النجم الدولي ووصفته بـ"الاعتذار الوقح".

كشفت والدة الطفل، الذي حطم النجم العالمي كريستيانو رونالدو هاتفه، أن ابنها يعاني من كدمات، جراء الحادثة، مضيفة أن ابنها مصاب بالتوحد وعسر القراءة ما فاقم الصدمة التي تعرض لها.

وعقب الهزيمة أمام إيفرتون، خلال المباراة الأخيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز، أقدم رونالدو على تحطيم هاتف الصبي صاحب الـ14 عامًا الذي كان يقوم بالتصوير بالقرب من رواق اللاعبين في نهاية المباراة، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا، استوجب اعتذار نجم الشياطين الحمر عن فعلته.

"يا لها من وقاحة"

وعلمت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إدارة النادي رفضت معاقبة رونالدو الذي يواجه تحقيقًا مزدوجًا بالحادثة من قبل الشرطة البريطانية واتحاد اللعبة في البلاد، ورجحت بعض التقارير المحلية أن يواجه رونالدو اتهامات ترقى إلى مستوى "الجناية". 

وقالت سارة كيلي، والدة الطفل جيك، لصحيفة "ليفربول إيكو" إن ابنها أصيب بكدمات. وأضافت: "لقد قام ابني بتصوير كل لاعبي يونايتد وهم في طريقهم لغرف الملابس، لكنه أطفأ هاتفه حين انزل رونالدو جوربه كاشفًا عن ساقه التي كانت تنزف. وتابعت: "لقد مر اللاعب أمامنا وهو بمزاج فظيع، وحطم الهاتف من يد ابني واستمر في المشي".

وقال رونالدو في منشور له على حساباته الرسمية يوم السبت: "أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية".

ورفضت والدة جيك اعتذار رونالدو، ونقلت صحيفة "تيلغراف" عنها قولها: "لقد أغضبتني طريقة اعتذاره، يا لها من وقاحة، أنت تقول للجميع لقد اعتذرت ولكنك لم تعتذر لابني، كان حري به الوصول إلينا والتحدث معنا و الاعتذار، وكنت لأكون سعيدة بذلك".

مصاب بالتوحد

وكشفت الأم أن ابنها كان يحضر لأول مرة في ملعب جوديسون بارك،  حيث "عاد إلى البيت باكيًا بحرقة وبصدمة، ولم يستوعب ما حدث تمامًا" ، وأضافت: "لقد كنا وابني نستمتع بيوم رائع للغاية حتى تلك الثواني القليلة، وأفسد رونالدو هذا اليوم تمامًا".

وتابعت كيلي: "لطالما كان رونالدو رمزًا لابني، كنت سأفهم ما إذا كان جيك يلوح بهاتفه في وجهه لكنه لم يفعل، إنه صبي مصاب بالتوحد وتعرض للاعتداء من قبل لاعب كرة قدم".

وكان اتحاد الكرة الإنكليزي قال في بيان: "نحن على علم بالحادثة وسنسعى للحصول على ملاحظات حول الأمر من كلا الناديين واللاعب المعني".

وقال متحدث باسم شرطة مرسيسايد إن الشرطة تتواصل مع الفريقين بعد تقارير تحدثت عن حدوث اعتداء.

وأضاف المتحدث: "عند مغادرة اللاعبين أرض الملعب وردت تقارير عن تعرض صبي لهجوم على يد أحد أفراد الفريق الزائر عند خروجه من الملعب".

وتركت الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام إيفرتون، نادي مانشستر يونايتد في المركز السابع بين فرق الدوري الممتاز؛ ما يهدد فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بما أنه يتخلف بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - ترجمات
Close