السبت 21 Sep / September 2024

طلب توديع والدته قبل دفنها.. طفل جريح يُفجع باستشهاد عائلته في غزة

طلب توديع والدته قبل دفنها.. طفل جريح يُفجع باستشهاد عائلته في غزة

شارك القصة

استشهد 8 من أفراد عائلة الفرام بقصف مدفعي إسرائيلي على مخيم النصيرات
استشهد 8 من أفراد عائلة الفرام بقصف مدفعي إسرائيلي على مخيم النصيرات- الأناضول
خلال تلقّيه العلاج في المستشفى بعد إصابته في قدميه ويده اليسرى، تلقّى الطفل مصعب الفرام نبأ استشهاد 8 من أفراد عائلته، إذ لم يتبقّ له سوى شقيق واحد.

فُجع الطفل الفلسطيني الجريح مصعب الفرام بنبأ استشهاد معظم أفراد عائلته اليوم الجمعة، في قصف إسرائيلي مدفعي استهدف مقر إقامته في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وخلال تلقّيه العلاج في مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة بعد إصابته في قدميه ويده اليسرى، تلقّى الفرام نبأ استشهاد 8 من أفراد عائلته، إذ لم يتبقّ له سوى شقيق واحد.

ووسط حالة من الصدمة والحزن الشديدين، طلب الفرام من على سرير العلاج، بصوت مرتجف إلقاء نظرة الوداع على والدته قبل دفنها. وقال وهو يبكي حزنًا: "قالها لي والدي سابقًا، من يفقد والده ووالدته يكون قد خسر جميع أحبائه".

وبادر فلسطينيون داخل المستشفى، إلى مواساة الفتى وتخفيف وطأة الصدمة عليه.

وأعلن المتحدث باسم الدفاع المدني محمود بصل الجمعة، أنّ جيش الاحتلال ارتكب مجزرة في قصف مدفعي استهدف "تل النويري غرب مخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد 8 فلسطينيين بينهم أطفال وعدد من الجرحى"، في إشارة لعائلة الفرام.

وتُواصل إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربًا مدمّرة على غزة خلّفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
تغطية خاصة
Close