السبت 14 Sep / September 2024

قبل كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.. أتالانتا يتلقى ضربة موجعة

قبل كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.. أتالانتا يتلقى ضربة موجعة

شارك القصة

تعرض سكاماكا مهاجم أتالانتا للإصابة الخطيرة خلال المباراة الودية ضد بارما
تعرض سكاماكا مهاجم أتالانتا لإصابة خطرة خلال المباراة الودية ضد بارما - غيتي
يمثل غياب سكاماكا خسارة فادحة لأتالانتا الذي سيفتقد لخدمات مهاجمه الأساسي في مباراة السوبر الأوروبي والمقررة يوم 14 أغسطس الجاري ضد ريال مدريد.

تلقى نادي أتالانتا الإيطالي ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر الجاري، عقب إصابة مهاجمه الدولي جيانلوكا سكاماكا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال النادي الإيطالي، الإثنين، عبر موقعه الرسمي بالنادي: "بعد الاستشارة الطبية المتخصصة التي أجراها البروفيسور بييرباولو مارياني في دار رعاية فيلا ستيوارت في روما، خضع جيانلوكا سكاماكا لاختبارات تشخيصية أبرزت تمزق الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى".

وتابع: "سيخضع لاعب كرة القدم، يوم الإثنين 5 أغسطس/ آب، لعملية جراحية بالمنظار على يد البروفيسور مارياني نفسه".

إصابة مهاجم أتالانتا جيانلوكا سكاماكا

وتعرض سكاماكا البالغ من العمر 25 عامًا، للإصابة الخطيرة خلال المباراة الودية ضد بارما، الأحد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، ليتأكد غيابه عدة أشهر عن الملاعب.

ويمثل غياب سكاماكا خسارة فادحة للمدرب جيان جاسبريني، الذي سيفتقد لخدمات مهاجمه الأساسي في مباراة السوبر الأوروبي والمقررة يوم 14 أغسطس الجاري على ملعب "وارسو الوطني" ببولندا أمام ريال مدريد ومن بعدها لفترة طويلة في مسابقة الدوري الإيطالي.

سكاماكا  مهاجم أتالانتا أثناء إصابته في المباراة الودية ضد بارما
سكاماكا مهاجم أتالانتا أثناء إصابته في المباراة الودية ضد بارما - غيتي

كما أن هذا الغياب يمثل أيضًا خسارة للمنتخب الإيطالي الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2026 في الأشهر القادمة.

وأنهى أتالانتا مسابقة الدوري الإيطالي بالمركز الرابع، ليتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما تأهل لنهائي كأس إيطاليا قبل أن يخسر أمام يوفنتوس بهدف، لكنه حقق لقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن.

وحصد ريال الثنائية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وسيحاول حصد مزيد من الألقاب مع انضمام كيليان مبابي وإندريك فيليبي للتشكيلة، وسط تقارير عن قرب التعاقد مع مدافع جديد.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close