Skip to main content

"قطعت 2000 كيلومتر لرؤية الأعظم".. موقف طريف لمشجع لميسي في أميركا

الإثنين 26 يونيو 2023

مع انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي مؤخرًا، يحسب عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية الأيام والساعات لرؤية اللاعب الأرجنتيني يلعب ضمن الدوري الأميركي. 

ونهاية الأسبوع الفائت، حصلت مواجهة بين فيلادلفيا يونيون وإنتر ميامي في الدوري الأميركي لمحترفي كرة القدم، إلا أن نجم المباراة لم يكن اللاعب الجديد، بل مشجعا وفيا لميسي.

وفي التفاصيل، قطع مشجع أميركي نحو 2000 كيلومتر وصولًا إلى مدينة فيلادلفيا، من أجل مشاهدة النجم الأرجنتيني عن قرب في مباراة إنتر ميامي بالدوري الأميركي، والتي خسرها فريق ميسي الجديد بنتيجة 4-1، إلا أنه تعرض لموقف طريف ومحرج في آن معًا.

فقد غاب عن المشجع العاشق للنجم الأرجنتيني أن ليونيل ميسي لا يزال في إجازة، بحسب ما نقل موقع "ماركا" الإسباني" المتخصص بالأخبار الرياضية.

موعد التحاق ميسي بإنتر ميامي

وبحسب الموقع، لم يلتحق ميسي بعد بصفوف فريقه الجديد وبالتالي لم يلعب في تلك المباراة، لأنه يقضي حاليًا عطلة في الأرجنتين.

ومن غير المتوقع أن يظهر مهاجم برشلونة السابق مع الفريق الأميركي لأول مرة، حتى 21 يوليو/ تموز المقبل، وذلك في مباراة كأس الدوري ضد كروز أزول، وذلك لأن فترة الانتقالات الصيفية لن تفتح حتى مطلع الشهر القادم، لذلك لا يمكن تسجيل ميسي أو سيرجيو بوسكيتس حتى الآن.

ويبدو أن هذا المشجع لم يطلع على هذه القواعد قبل الانطلاق في رحلته الطويلة، حيث شوهد في المباراة وهو يحمل شعارًا كتب عليها "سافرت 1200 ميل لرؤية الأعظم بالتاريخ"، وهو ما يلقب به اللاعب الذي يحمل الرقم 10.

وجهة ميسي الجديدة

يذكر أن ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم سبع مرات، والنجم التاريخي السابق للنادي الكاتالوني البالغ من العمر 36 عامًا، أعلن مطلع الشهر الجاري انضمامه إلى إنتر ميامي بعد موسمين عاديين مع باريس سان جيرمان الفرنسي، رافضًا بالتالي عرض فريق الهلال السعودي الذي تجاوز المليار دولار لثلاثة مواسم.

كذلك، انضم اللاعب الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكتيس إلى نادي إنتر ميامي للعب مجدّدًا إلى جانب زميله السابق في برشلونة، ومن المرجح أيضًا أن يستقدم الفريق الأميركي ظهير أيسر برشلونة السابق جوردي ألبا الذي يتمتع على غرار بوسكيتس بعلاقة صداقة مع ميسي.

المصادر:
العربي - ترجمات
شارك القصة