الجمعة 27 Sep / September 2024

"وداعًا لندن".. تايلور سويفت تختتم جولتها الأوروبية بحفل استثنائي

"وداعًا لندن".. تايلور سويفت تختتم جولتها الأوروبية بحفل استثنائي

شارك القصة

تايلور سويفت تختتم جولة "العصور" في أوروبا بأغان جديدة - غيتي
تايلور سويفت تختتم جولة "العصور" في أوروبا بأغان جديدة - غيتي
خلال آخر محطة أوروبية في جولتها "العصور"، فوجئت النجمة تايلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية "فلوريدا".

قبل أن تبدأ جولتها "Eras" في أميركا الشمالية هذا الخريف، قدمت النجمة الأميركية تايلور سويفت عرضًا أخيرًا في لندن مرة، حيث أطلقت بعض الأعمال الجديدة.

فقد كانت آخر محطة أوروبية في جولة "العصور" بالعاصمة البريطانية لندن، بحضور نحو 90 ألف متفرج في إستاد ويمبلي الشهير.

جولة تاريخية وعروض استثنائية

في التفاصيل، فقد اجتذبت سويفت المعجبين من شتى أنحاء أوروبا للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها الذي نال استحسان النقاد في القارة.

وجولة "العصور"، هي الأولى التي تدر إيرادات تتجاوز المليار دولار مما يزيد من رصيد سويفت في تحقيق الأرقام القياسية التاريخية.

وفوجئت نجمة موسيقى البوب الأميركية خلال حفل أمس، بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية "فلوريدا".

وشاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية "فلورنس + ذا ماشين" في كتابة أغنية "فلوريدا" وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

كما أدت نجمة البوب خلال العرض الذي أقيم أمس الثلاثاء في إستاد ويمبلي أغنية "سو لونغ لندن" أي "وداعا يًا لندن" للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها مع الممثل البريطاني جو ألوين.

والأغنيتان موجودتان في ألبوم سويفت الـ 11 بعنوان "ذا تورشرد بويتس ديبارتمنت"، أي "قسم الشعراء المعذبين" والذي صدر هذا العام.

كذلك أطلقت سويفت فيديو موسيقي لأغنية "I Can Do It With A Broken Heart" خلال الحفل، مما منح المعجبين نظرة خاطفة على سلسلة الحفلات الموسيقية التي قامت بها نجمتهم.

عشاق تايلور سويفت تهافتوا إلى إستاد ويمبلي في لندن - غيتي
عشاق تايلور سويفت تهافتوا إلى إستاد ويمبلي في لندن - غيتي

زحف بشري رغم التهديدات الأمنية

وعادت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية إلى إستاد ويمبلي بلندن الأسبوع الماضي لإحياء 5 عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططًا لشن هجوم.

وسارع بعض المعجبين المحبطين وعددهم حوالي 195 ألفًا في فيينا إلى شراء تذاكر حفلات لندن من مواقع إعادة البيع، حيث كلفت التذاكر ما يصل إلى 10 أضعاف قيمتها الرسمية.

ووصل المعجبون إلى ويمبلي وهم يرتدون ملابس مزينة بالترتر وقبعات رعاة البقر ويضعون على سواعدهم أساور الصداقة الجاهزة للمبادلة مع محبي تيلور سويفت الآخرين المعروفون باسم "سويفتيز"، وواجهوا عمليات تفتيش أمنية مشددة.

ورغم أن الشرطة البريطانية قالت إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الأحداث في فيينا ستؤثر على أي من العروض في ويمبلي، فقد كانت هناك إجراءات أمنية واضحة للغاية في الإستاد، وفق "رويترز".

كما تم حظر التجمع خارج حفلات سويفت من دون تذاكر، كما فعل الآلاف في ميونيخ الشهر الماضي، في محاولة من السلطات للحد من المخاطر التي يصعب السيطرة عليها خارج الإستاد.

وستعود جولة سويفت إلى الولايات المتحدة في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن تُختتم في فانكوفر بكندا في ديسمبر/ كانون الأول.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز - ترجمة
Close