الجمعة 20 Sep / September 2024

بعد اعتذاره.. توخيل يستدعي لوكاكو إلى تشكيلة تشيلسي

بعد اعتذاره.. توخيل يستدعي لوكاكو إلى تشكيلة تشيلسي

شارك القصة

اعتبر توخيل أن "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي كان أن أفهم بوضوح أن تعليقاته لم تكن مقصودة" (غيتي)
اعتبر توخيل أن "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي كان أن أفهم بوضوح أن تعليقاته لم تكن مقصودة" (غيتي)
أوضح مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي أن تصريحات المهاجم لوكاكو لم تكن مقصودة وقد عاد لتدريبات النادي.

برر توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي، اليوم الثلاثاء، تعليقات مهاجم الفريق روميلو لوكاكو التي انتقد فيها أساليب لعب المدرب الألماني، معتبرًا في ذات الوقت بأنها "لم تكن مقصودة".

وأوضح توخيل أن اللاعب "اعتذر" بالفعل عنها وعاد إلى التدريبات مع الفريق، ليكون متاحًا لتشيلسي في ذهاب نصف النهائي من كأس الرابطة الإنكليزية في كرة القدم غدًا الأربعاء ضد ضيفه توتنهام.

وكان قد تم استبعاد اللاعب البلجيكي من تشكيلة مباراة انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد، بعدما أبلغ لوكاكو شبكة "سكاي إيطاليا" بأنه غير سعيد بأسلوب توخيل، مضيفًا أنه يود العودة إلى إيطاليا في وقت ما خلال مسيرته.

"لقد اعتذر لوكاكو"

وقال توخيل للصحافيين قبل مواجهة ضيفه توتنهام هوتسبير: "منحناه الوقت لمراجعة نفسه. اعتذر لوكاكو وعاد إلى التشكيلة خلال التدريبات اليوم".

وأضاف مدرب تشيلسي: "كان الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي أن أفهم بوضوح أن تعليقاته لم تكن مقصودة وأنه لم يفعل ذلك متعمدًا لإحداث ضجة قبل مباراة كبيرة".

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي من إنتر ميلان قبل بداية الموسم في صفقة قياسية للنادي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.83 مليون دولار).

وقال توخيل: لقد "أحدث بعض الضجيج الذي لا تريده، لكن لا توجد شكوك بشأن التزامه تجاه الفريق".

وخوفًا من أي ردود فعل غاضبة من الجماهير على تصريحات لوكاكو قال توخيل: إنّ مسؤولية اللاعب الآن "التخلص من هذه الفوضى". وأضاف أن النادي سيعتني به.

وتابع المدرب الألماني: "يدرك تمامًا ما حدث وما فعله لكن يمكنه التعامل مع الأمر. نحن سعداء باستمراره وسنحميه. إذا كان هناك من يختلف بشدة مع هذا الطرح فإنني أعتقد أننا نضع مصلحة الفريق أولًا قبل كل شيء نفعله".

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close