الخميس 19 Sep / September 2024

أسد بحر يغزو منتجعًا في الإكوادور.. طرد رجلًا من كرسيه واستلقى مكانه

أسد بحر يغزو منتجعًا في الإكوادور.. طرد رجلًا من كرسيه واستلقى مكانه

شارك القصة

يقول سكان محليون إن ويندي وجروه يمكنهما قضاء عدّة ساعات مستلقيين على كراسي التشمّس - غيتي
يقول سكان محليون إن ويندي وجروه يمكنهما قضاء عدّة ساعات مستلقين على كراسي التشمّس - غيتي
ظهر أسد البحر ويندي في مقطع صوّرته سيدة في أحد منتجعات أرخبيل غالاباغوس في الإكوادور، وهو يصعد من البحر ثم يغطس في المسبح، قبل أن يطرد رجلًا من كرسيه.

رصدت كاميرا أحد نزلاء فندق في أرخبيل غالاباغوس في الإكوادور، أسد بحر وهو يقوم بـ"غزو" المكان، والاستيلاء على كرسي بالقرب من حمام السباحة، حيث استرخى تحت أشعة الشمس.

ويزور حيوان أسد البحر "ويندي" ومعه جروه الفندق يوميًا للسباحة في بركته. وفي المقطع المصوّر، ظهر وهو يكافح للصعود باتجاه الباحة الخارجية للفندق من جهة البحر. 

وبعد أن رمى بنفسه في المسبح وطفا على صفحة الماء، ظهر على الجهة المقابلة. وعلى الأثر، خرج من البركة، واقترب من كرسي سرعان ما غادره الرجل الذي كان يجلس عليه، فحلّ محله أسد البحر واستلقى بمواجهة الشمس.

ويشير موقع "ديلي ميل"، إلى أنه تم إخبار السيّاح في المنتجع بأن ويندي زائر منتظم، وطُلب منهم البقاء بعيدًا عنه بما لا يقل عن ستة أقدام. 

وتم تحذيرهم أيضًا من لمس وإطعام ويندي أو جِروه.

إلى ذلك، يقول سكان محليون إن ويندي وجروه يمكنهما قضاء عدّة ساعات مستلقين على كراسي التشمّس. 

ووصفت سيدة قامت بتصوير فيديو حديث لويندي، الحيوانات في المكان بأنها محبوبة، موضحة أنها رصدت تلك الزيارة بكاميرتها فيما كانت تجلس على شرفة غرفة المنتجع، الذي قصدته وزوجها لقضاء شهر العسل.

وتقع الإكوادور على خط الاستواء، وتحيط بها كولومبيا والبيرو والمحيط الهادئ. وتمنح أصغر بلدان الأنديز فكرة شاملة عن معالم أميركا الجنوبية الأخّاذة وغناها بالنباتات والكائنات الحية المتنوعة.

ويرتفع من المحيط الهادئ أرخبيل غالاباغوس على مسافة 960 كيلومترًا من البر الرئيسي، ليشكل الجزء الآخر من الإكوادور.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - ترجمات
Close