الإثنين 16 Sep / September 2024

صدى هوسه بكرة القدم وصل للعالمية.. شوشع الجزائري يخطف الأنظار

صدى هوسه بكرة القدم وصل للعالمية.. شوشع الجزائري يخطف الأنظار

شارك القصة

منح والي أم البواقي شوشع الجزائري قميصًا كتب عليه اسمه في اليوم الوطني لذوي الهمم - فيسبوك
منح والي أم البواقي شوشع الجزائري قميصًا كتب عليه اسمه في اليوم الوطني لذوي الهمم - فيسبوك
خطف شوشع الجزائري أنظار متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنه يمارس لعبة كرة القدم بجدية ويسلي جمهوره بتفاعله مع الأهداف التي يسددها في شباك الخصوم.

وصل صدى هوس الشاب شوشع الجزائري بكرة القدم إلى العالمية، ولا سيما مع حركاته العفوية ومحبة الجماهير له، حتى بات حديث الناس ومواقع التواصل أينما كان.

الرجل وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا، وينحدر من ولاية أم البواقي شرقي البلاد.

وقد خطف أنظار متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنه يمارس لعبة كرة القدم بجدية ويمتّع جمهوره ويسليهم بتفاعله مع الأهداف التي يسددها في شباك الخصوم، فتراه يعيش الحدث وكأنه لاعب عالمي.

شوشع نفسه يُلقب بـ"شوشع العالمية"، وحصد مئات آلاف المتابعين والمعجبين، حيث تعتبر عفويته سر شعبيته الكبيرة.

قميص شوشع الجزائري

يحمل قميص شوشع الجزائري رقم 10 أسوة بكبار الكرة العالميين. وبينما يشارك في المباريات التي تنظم بين أحياء ولايته أم البواقي، يسمح له حكام المباريات بتسجيل أهداف تسلل ويحسبونها لصالحه، كما يمنحه اللاعبون فرصًا للتسجيل وسط تشجيع كبير من الجمهور الحاضر.

وكانت الشهرة التي اكتسبها شوشع محل تكريم من قبل والي أم البواقي، الذي منحه قميصًا كتب عليه اسمه في اليوم الوطني لذوي الهمم في 14 مارس/ آذار الماضي.

إلى ذلك، تجاوزت شعبية شوشع بلده الجزائر، حيث نشرت إحدى الصفحات الرياضية العالمية التي يتابعها أكثر من 60 مليون شخص، قبل أيام مقطع فيديو للرجل أثناء تنفيذه ضربة جزاء.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close