الخميس 19 Sep / September 2024

لجان المقاومة الشعبية باركتها.. إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس

لجان المقاومة الشعبية باركتها.. إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس

شارك القصة

أعقب عملية الطعن استنفارٌ واسع لقوات شرطة الاحتلال بحثًا عن منفذين محتملين آخرين
أعقب عملية الطعن استنفارٌ واسع لقوات شرطة الاحتلال بحثًا عن منفذين محتملين آخرين - رويترز
تحدث الإسعاف الاسرائيلي عن إصابات لثلاثة مستوطنين إحداها خطيرة والثانية طفيفة، فيما تم العثور على مصاب ثالث على مسافة من مكان الطعن.

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، شابًا فلسطينيًا زعمت أنه مشتبه به بتنفيذ عملية طعن قرب باب الخليل في مدينة القدس المحتلة أدت إلى إصابة 3 مستوطنين. 

وذكرت القناة 12 العبرية، أن "منفذ عملية الطعن شاب من مدينة القدس يبلغ من العمر 17 عامًا".

وكان الإسعاف الاسرائيلي تحدث عن إصابة 3 مستوطنين إحداها خطيرة والثانية طفيفة، فيما تم العثور على مصاب ثالث على مسافة من مكان الطعن.

وذكرت صحيفة "هآرتس" أن إسرائيليًا أُصيب بجراح خطيرة في رقبته جراء العملية قرب باب الخليل، فيما لم تتضح إصابة الشخصين الآخرين أو حتى منفذ العملية.

وقد أعقب العملية استنفارٌ واسع لقوات شرطة الاحتلال بحثًا عن منفذين محتملين آخرين للعملية، على ما أوردت وكالة "صفا" الفلسطينية.

"عملية بطولية"

من ناحيته، بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين في بيان صادر عنه "عملية الطعن البطولية في مدينة القدس المحتلة".

وأكد أنها "صفعة جديدة على وجه قادة العدو وحكومة العدو المتطرفة، ولكل المراهنين لإخماد شعلة المقاومة".

وأشار إلى أن "عملية الطعن عند باب الخليل في القدس المحتلة تثبت مجددًا أن المقاومة وأبطالها الشجعان يمتلكون القدرة للرد على جرائم العدو وانتهاكاته الفاشية في الوقت والزمان المناسبين".

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
تغطية خاصة
Close