الجمعة 13 Sep / September 2024

إصابة فتى فلسطيني.. الاحتلال يجدد اقتحامه لمخيم بلاطة

إصابة فتى فلسطيني.. الاحتلال يجدد اقتحامه لمخيم بلاطة

شارك القصة

جدّد الاحتلال اقتحامه لمخيم بلاطة وحاصرت قواته منزلًا في المخيم- إكس
جدّدت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحامها لمخيم بلاطة في الضفة للمرة الرابعة خلال ساعات - إكس
اقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة للمرة الرابعة خلال الـ24 ساعة الماضية وسط إطلاق نار كثيف ووصول تعزيزات عسكرية ترافقها جرافة.

أصيب فتى فلسطيني يبلغ 17 عامًا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمه تمكنت من نقل الفتى إلى المستشفى، بعد عرقلة الاحتلال إسعافه، وإطلاق الرصاص نحو مركبات الإسعاف.

كما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"  عن مصادر محلية، أن الاحتلال حاصر منزلًا في المخيم، وأطلق باتجاهه صاروخ "إنيرغا"، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

وهدمت جرافات الاحتلال أجزاء من مول العرايشي بالمخيم، ودمرت البنية التحتية في عدد من الحارات، كالجماسين، والبدود وغيرها. 

كما نشر جنود الاحتلال القناصة فوق أسطح عدد من المنازل، وداهموا منازل أخرى وعاثوا بها خرابًا، وتدميرًا.

رابع اقتحام لمخيم بلاطة خلال 24 ساعة

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة للمرة الرابعة خلال الـ24 ساعة الماضية، وسط إطلاق نار كثيف وانتشار القناصة ووصول المزيد من التعزيزات ترافقها جرافة.

واستشهد، أمس السبت، الشاب علي بسام حشاش (24 عامًا) وأصيب 22 برصاص الاحتلال، كما استشهد الفتى لؤي محمد مشة (17 عامًا) وأصيب آخرون جراء قصف طائرة مسيرة للاحتلال مجموعة فلسطينيين في حارة الجماسين داخل المخيم.

والأحد، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزاوية، غرب سلفيت. وأفادت "وفا" نقلًا عن مصادر محلية بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت البلدة وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها بشكل دقيق وحصلت على تسجيلات الكاميرات.

وفيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه الذي بدأه على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، يصعّد اعتداءاته في الضفة الغربية، ما أسفر عن 590 شهيدًا بينهم 143 طفلًا، بالإضافة إلى نحو 4500 مصاب، بحسب مصادر رسمية فلسطينية.

تابع القراءة
المصادر:
التلفزيون العربي- وكالات
تغطية خاصة
Close