الخميس 5 Sep / September 2024

انهيار أبو فلة بعد قراءة رسالته.. طفل فلسطيني ينتصر لحلمه بعد استشهاده

انهيار أبو فلة بعد قراءة رسالته.. طفل فلسطيني ينتصر لحلمه بعد استشهاده

شارك القصة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع قصة الطفل الشهيد عوني - وسائل التواصل
رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع قصة الطفل الشهيد عوني - وسائل التواصل
بعد انتشار الخبر الحزين والمؤسف عن استشهاد الطفل عوني الدوس بات اسمه متداول بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

انهار اليوتيوبرز المشهور "أبو فلة" بعد قراءة رسالة من الطفل الفلسطيني عوني الدوس وحلمه الذي لم يتحقق بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة.

ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟ يجيبُ الأطفال حول العالم عن هذا السؤال ببراءة يقصون أحلامهم، منهم من يحلم بأن يكون طبيبًا، فنانًا، إعلاميًا، طيارًا وغيرها من الأمنيات، ولأطفال غزة أحلامهم وأمنياتهم أيضًا، لكن الاحتلال الإسرائيلي لم يمهلهم وقتًا لتحقيقها، كما فعل مع الطفل الفلسطيني عوني.

"استشهد قبل تحقيق حلمه"

ويمتلك عوني الدوس، يوتيوبر فلسطيني في الثانية عشر من عمره، قناته الخاصة على يوتيوب، وينشر فيها محتوى متعلق بالألعاب الإلكترونية. 

وحلم عوني، بأن يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 100 ألف مشترك وطمح للوصول إلى ملايين المتابعين، وعبّر عن ذلك الحلم في مقطع فيديو لطيف نشره على قناته.

هذا الطفل الصغير الذي اشتهر بابتسامته البريئة والمبهجة التي يطل بها على متابعي قناته، استشهد في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة هو وأفراد من عائلته.

ومع انتشار الخبر الحزين والمؤسف، عن استشهاد الطفل عوني، بات اسم عوني متداول بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر اليوتيوبر المعروف أبو فلة يحكي عن عوني الذي اكتشف أنه كان يراسله على يوتيوب لكن رسالته لم يراها أبوفله إلا بعد استشهاده.

وشارك أبو فلة الرسائل التي كان الطفل الراحل يرسلها له، ومن الرسائل المؤثرة جدًا كانت "لا شيء مستحيل.. واصل يا أسطورة". وقبل نهاية الفيديو شارك أبو فلة قناة عوني الدوس على اليوتيوب، وبين أن عدد المشتركين هو 50 ألف مشترك، طالبًا من الجميع دعم القناة ليتمكن الطفل من تحقيق حلمه.

وبالفعل، حقق عوني حلمه ليصل عدد متابعي قناته لأكثر من 500 ألف شخص، وينتصر حلمه، لكن بعد استشهاده.

تفاعل مع قصة الطفل الشهيد

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع قصة الطفل الشهيد عوني. فعلقت المدونة فاتن بالقول: "ليسوا أرقامًا، هم الحلم والأمل والمستقبل".

أما رغد، فأشادت بأداء عوني في قناته وقالت: "عوني من ملامحه مبين محبوب وخفيف على القلب، وإلقاؤه جداً حلو طفل حالم وطموح وذكي".

من جهته، قال كريم هشام: "حلمك يا عوني اتحقق.. كان نفسنا تكون موجود وتفرح بيه.. كان نفسك تكون مشهور فالأرض.. بس بقيت مشهور في الأرض والسماء".

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close
The website encountered an unexpected error. Please try again later.