الأحد 1 Sep / September 2024

تعادل مع إنتر ميلان.. النصر السعودي يقترب من ضم ساديو ماني

تعادل مع إنتر ميلان.. النصر السعودي يقترب من ضم ساديو ماني

شارك القصة

رونالدو خلال مباراة الأمس ضد انتر ميلان
رونالدو خلال مباراة الأمس ضد إنتر ميلان - غيتي
استعد نادي النصر السعودي مع نجمه رونالدو للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية بتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي وسط تقارير عن اقتراب ضمه للنجم ساديو ماني.

تعادل فريق النصر السعودي لكرة القدم، أمس الخميس، مع إنتر ميلان الإيطالي بهدف لمثله، في اللقاء الودي الذي جرى على استاد "يانمار" بمدينة أوساكا اليابانية، في ختام جولة يقوم بها الفريق السعودي تحضيرًا للموسم الجديد.

وقدم لاعبو النصر مباراة قوية أمام وصيف بطل أوروبا، ولا سيما في الشوط الأول الذي شهد تفوقًا واضحًا للفريق السعودي، ليسجل هدف السبق عبر عبد الرحمن غريب بعد تمريرة من البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 23، بيد أن الفريق الإيطالي أدرك التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، عن طريق لاعبه دافيد فراتسي.

يأتي ذلك في ظل وجود تقارير صحفية تؤكد، اقتراب النادي من التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، في صفقة قد تبلغ 37 مليون يورو بينه وبين بايرن ميونخ الألماني، وفق ما قال الصحفي الإطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، ليضيف ماني من قوة النصر الهجومية أمام كل من تاليسكا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أكدت أن النصر ضم اسم ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تقام في المملكة، حيث من المتوقع أن يستهل النصر مشواره بها، من خلال لقائه اليوم مع الشباب السعودي، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، والتي تضم إضافة للنصر والشباب، ناديا الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.

استعدادات النصر

ويأتي إجراء النصر تحسُّبًا للتوقيع مع ماني في أي وقت خلال البطولة، بعد أن كان هذا الأخير قد أعلن رغبته في الانضمام إلى النادي السعودي، ودخل في مفاوضات جادة مع مسؤوليه، تمخَّضت عن تقارب كبير بين الطرفين خلال لقاء، عُقِدَ في اليابان، أمس الأول، وفق "الرياضية". 

وضم النصر إلى جاب رونالدو، كلا من الإيفواري سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس، في آخر صفقاته الجديدة.

وكان النصر قد استهل جولته اليابانية بالتعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي سلبيًا، لكنه خاض قبل ذلك معسكرًا في البرتغال، لعب خلاله أربع مباريات ودية، حيث تغلب على ألفيركا بهدفين دون رد، وعلى فارينسي بخمسة أهداف لهدف، بينما خسر أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية دون رد، ثم خسر أمام بنفيكا بأربعة أهداف لهدف.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close