Skip to main content

ظهر مبتسمًا.. صورة جديدة للأمير جورج بمناسبة بلوغه سن الـ11

الإثنين 22 يوليو 2024
ظهر الأمير جورج في الصورة مبتسمًا وفي حالة استرخاء مرتديًا قميصًا أبيض وسترة داكنة- إكس

نشر قصر كينزنغتون، اليوم الإثنين، صورة جديدة للأمير البريطاني جورج احتفالًا ببلوغه 11 عامًا. وظهر فيها مبتسمًا وفي حالة استرخاء مرتديًا قميصًا أبيض وسترة داكنة.

وقال قصر كينزنغتون على منصة إكس: "نتمنى للأمير جورج عيد ميلاد أحد عشر سعيدًا جدًا اليوم!"، مُرفِقًا مع المنشور صورة باللونين الأبيض والأسود للأمير، الثاني في ترتيب وراثة العرش، التقطتها له والدته أميرة ويلز.

ظهر لآخر مرة في برلين

وشوهد الأمير جورج، حفيد الملك تشارلز، لآخر مرة علنًا في 14 يوليو/ تموز حينما رافق والده الأمير وليام لمشاهدة مباراة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 التي أُقيمت في برلين. وخسرت إنكلترا أمام إسبانيا.

الأمير جورج في برلين- رويترز

ويعتبر هذا العام عصيبًا للعائلة المالكة البريطانية، إذ يخضع كل من أميرة ويلز والملك تشارلز لعلاج من السرطان، على الرغم من أن كليهما في صحة جيدة سمحت له بحضور فعاليات خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وكانت أميرة ويلز كيت ميدلتون والدة الأمير جورج قد حضرت نهائي بطولة ويمبلدون منتصف الشهر الجاري وسلّمت اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز كأس بطولة ويمبلدون للتنس التي توج بها الأحد بالفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات متتالية في النهائي.

وحضرت الأميرة كيت المباراة في نادي عموم إنكلترا، ليكون ثاني ظهور علني خلال هذا العام للأميرة التي تخضع لعلاج كيميائي وقائي من مرض السرطان.

وبدت كيت مبتسمة وترتدي فستانًا أرجوانيًا وبرفقتها ابنتها الأميرة شارلوت، وقد لوحت للجماهير الحاضرة وحظيت بتحية حارة لدى دخولها إلى المقصورة الملكية في مدرجات الملعب الرئيسي.

وكيت (42 عامًا)، التي كشفت جراحة خضعت لها قبل ستة أشهر عن إصابتها بالسرطان، مشجعة متحمسة للتنس وراعية نادي عموم إنكلترا الذي يستضيف البطولة الكبرى كل عام.

المصادر:
رويترز
شارك القصة