الأربعاء 4 Sep / September 2024

"لا نسامح ولا ننسى".. "أنونيموس" تتوعد نتنياهو بعواقب لعدوانه على غزة

"لا نسامح ولا ننسى".. "أنونيموس" تتوعد نتنياهو بعواقب لعدوانه على غزة

شارك القصة

 قراصنة أنونيموس توجه رسالة إلى نتنياهو وتحذره من مواصلة العدوان على غزة
قراصنة أنونيموس توجه رسالة إلى نتنياهو وتحذره من مواصلة العدوان على غزة
حذّرت مجموعة القراصنة "أنونيموس" من عواقب ستطال نتنياهو وحكومته، في حال استمرار الفظائع التي ترتكب ضد الفلسطينيين في غزة تحت قيادتهم.

أصدرت مجموعة قراصنة "أنونيموس غلوبال" مقطع فيديو انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية، يتضمن رسالة تحذيرية إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من عواقب مواصلة العدوان الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

ويعود تاريخ الفيديو ليوم الخميس الفائت، حيث أعلنت مجموعة "الهاكرز" العالمية في الفيديو أنه "لدينا رسالة لبنيامين نتنياهو والحكومة الإسرائيلية"، منبّهةً من أن "أعيننا الساهرة تراقب أعمالكم الوحشية التي ارتكبتموها ضد الفلسطينيين في غزة".

وعدّد "الأنونيموس" كيف تسبب القصف الإسرائيلي في دمار لا يمكن تخيله في القطاع، حيث استشهد آلاف الفلسطينيين من بينهم أكثر 4000 طفل، فضلًا عن الأعداد الكبيرة للجرحى والنازحين.

توّعد حكومة نتنياهو

وتابعت الرسالة: "نحن كمجتمع دولي نشعر بالغضب الشديد بسبب هذه الأعمال، وندعوك بنيامين نتنياهو وحكومتك لوقف هذه الهجمات غير المبررة على غزة بشكل فوري".

وكان القراصنة قد أعطوا حكومة الاحتلال الإسرائيلي لغاية يوم أمس السبت لوقف ما وصفوه بالحملة الوحشية ضد المدنيين، متوعدين بأنه "إذا واصلت السير في طريق الإبادة الجماعية والقمع والتدمير فلن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيقومون باتخاذ إجراءات للرد".

فهددت رسالتهم على أنه إذا لم يوقف نتنياهو إجراءاته القمعية فعليه أن يكون مستعدًا "لمواجهة غضب العالم المطالب بالعدالة للفلسطينيين الذين يعانون.. وقت التغيير قد حان.. حان الوقت لك بنيامين نتنياهو ولحكومتك لمواجهة عواقب عدوانك المستمر على المدنيين الأبرياء".

"أيها الفلسطينيون ابقوا أقوياء"

أما للشعب الفلسطيني، فقد توجّهت مجموعة القراصنة بالتشديد على أنهم ليسوا لوحدهم في هذا النضال "فأنونيموس تقف إلى جانبكم وسنقاتل معًا ضد الطغيان الذي تواجهونه يوميًا".

وأردفت: "ابقوا أقوياء وصامدين العالم يشاهد، صرخاتكم للحرية ستسمع".

هذا وحثّ القراصنة شعب إسرائيل، على المطالبة بمحاسبة قاداتهم والاعتراض على سفك الدماء مؤكدين أن "صوتكم لديه القوة على إحداث تغيير إيجابي وإنقاذ أرواح لا تحصى".

وتابعوا قائلين في الرسالة المصورة: "لا تقفوا مكتوفي الأيدي وأنتم تتفرجون على حكومتكم وهي ترتكب الأعمال الوحشية باسمكم.. انهضوا وانضموا لنا في المطالبة بالعدالة والسلام".

"لا نسامح ولا ننسى"

وختمت مجموعة "أنونيموس غلوبال" رسالتها بالتأكيد على أنه تراقب أفعال الحكومة الإسرائيلية عن كثب، "وإذا فشلت (حكومة نتنياهو) في وقف عدوانك البربري سنكشف عن عواقب استمرار الوحشية.. لن يرتاح لنا بال حتى تتحقق العدالة".

وأردفت: "نحن الأنونيموس.. نحن جيش لا نسامح ولا ننسى.. توقعونا".

يذكر أن "أنونيموس" هي مجموعة غير مركزية من القراصنة المنتشرين في العالم، وتشتهر منذ سنوات بشن حروب إلكترونية على الأنظمة والمسؤولين في عدد من الدول تعاطفًا مع الشعوب التي تتعرض للظلم، وفق قولها.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close