الثلاثاء 17 Sep / September 2024

تجربة مميزة داخل الملعب.. تطبيق "فيفا بلس" ينال إعجاب مشجعي المونديال

تجربة مميزة داخل الملعب.. تطبيق "فيفا بلس" ينال إعجاب مشجعي المونديال

شارك القصة

المستشار ومدرب التسويق الرقمي عمار محمد يتحدث عن الخدمات التي يقدمها تطبيق "فيفا بلس" للمشجعين (الصورة: غيتي)
يقدّم التطبيق تقنية الواقع الافتراضي، حيث يمكن للمشجعين الحاضرين في الملاعب رؤية مكان وجود اللاعب وإعادة مشاهدة اللقطات والتبديلات وغيرها من المميزات.

قدّم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمشجعي مباريات كأس العالم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لتقنية الواقع الافتراضي، من خلال تطبيق "فيفا بلس".

ويمكن للمشجعين الحاضرين في الملاعب رؤية مكان وجود اللاعب في الملعب والنقر على اللاعبين لرؤية أسمائهم.

كما يمكّن المعجبين من الحصول على تشكيلات الفرق وتحديثات نصية ومقاطع فيديو بعد اكتمال المباريات إضافة إلى خرائط الحرارة، وقد نال التطبيق إعجاب بعض من حضر مباريات مونديال قطر 2022، حيث شارك منهم مقاطع فيديو حول تجربتهم معه.

"كأنه على أرض الملعب"

وقال المستشار ومدرب التسويق الرقمي، عمار محمد، إن "فيفا" أرادت من خلال هذا التطبيق الذي يعمل فقط خلال وجوده في فعالية خاصة بـ"الفيفا"، زيادة تواجد المشجعين في الملاعب، والتأكد من تفاعل المشجّع، عبر تقديم كل المعلومات الدقيقة التي يرغب بمعرفتها عن المباراة، مؤكدًا أن التطبيق متوفر بخمس لغات.

وأضاف محمد في حديث إلى "العربي" من قطر، المشجّع يمكنه إعادة مشاهدة اللقطات وسرعة اللاعب والتبديلات خاصة لأولئك الذين يجلسون في آخر مقاعد الملعب، مضيفًا أن المشجع سيشعر كأنه على أرض الملعب.

وأشار إلى أن قطر استطاعت تعزيز البرنامج التسويقي للمونديال من خلال هذا التطبيق أو من خلال التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، متحدثًا عن نشر 20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة يوميًا، تتعلق بكأس العالم، أي أكثر من مليون و800 ألف تغريدة في الدقيقة.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close