الأحد 8 Sep / September 2024

النيابة العامة المصرية تكشف السر.. من أين استوحى سفاح التجمع جرائمه؟

النيابة العامة المصرية تكشف السر.. من أين استوحى سفاح التجمع جرائمه؟

شارك القصة

يحاكم سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات - إكس
يحاكم سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات - إكس
أكّدت النيابة العامة المصرية أن الجاني المعروف بـ"سفاح التجمع" اعترف بجميع الجرائم التي ارتكبها بشكل تفصيلي خلال التحقيقات معه.

قدمت النيابة العامة المصرية مرافعتها أمام محكمة جنايات القاهرة في جلسة لمحاكمة "سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن على الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد كشفت النيابة العامة في مرافعتها، عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع.

وأشارت إلى أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في أحد الفيديوهات على مواقع الإنترنت المعروفة إعلاميًا بـ"الدرك ويب"، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه بهدف تحقيق غايته. 

وأكّدت النيابة أن المتهم اعترف بجميع الجرائم التي ارتكبها بشكل تفصيلي خلال التحقيقات معه.

ويدعى المتهم المعروف بسفاح التجمع كريم م. س وهو تيكتوكر شهير يبلغ 37 عامًا مطلق وله طفل، ويقدم على منصات التواصل محتوى لتعليم اللغة الإنكليزية، ويتصيد ضحاياه عبره، بحسب صحيفة "الأهرام". 

وكانت النيابة العامة قد أعلنت تفاصيل جرائم سفاح التجمع فى 28 مايو/ أيار الماضي. 

قاتل متسلسل

وبدأت الجرائم بالتكشف منذ إخطار النيابة في 16 مايو/ أيار بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة على أحد الطرق في محافظة بور سعيد. وأفضت التحقيقات إلى معرفة هوية الضحية وهوية القاتل الذي اعترف بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم قتلهن بعد تعاطي المخدرات. 

كما أظهرت التحقيقات قتل السفاح لسيدتين بالطريقة نفسها.

 ثم تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات. ومثل الجاني أمام المحكمة في 16 يوليو/ تموز الجاري حيث عُقدت جلسة محاكمة سرية جرى خلالها عرض مقاطع مصورة وصور تدين المتهم. 

تابع القراءة
المصادر:
صحف مصرية
Close