الجمعة 6 Sep / September 2024

ميسي في أميركا للانضمام إلى إنتر ميامي.. ماذا يقول عن تجربته الجديدة؟

ميسي في أميركا للانضمام إلى إنتر ميامي.. ماذا يقول عن تجربته الجديدة؟

شارك القصة

فقرة من "تواصل" حول خيار ميسي بالانتقال إلى الدوري الأميركي (الصورة: غيتي)
يفتتح الأسطورة ميسي مرحلة جديدة في مسيرته الكروية بعد وصوله إلى الولايات المتحدة لخوض تجربة قد تكون الأخيرة في مشواره الاستثنائي.

وصل النجم الأرجنتيني وبطل العالم ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء، قبل تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام والجماهير في نادي إنتر ميامي ضمن حفل خاص يوم الأحد المقبل.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية لشبكة "اي أس بي أن" ميسي وأفراد عائلته يخرجون من طائرة خاصة في مطار صغير، مجاور لاستاد إنتر ميامي في فورت لودردايل، فيما تجمع عدد كبير من المشجعين في الملعب خلال وقت مبكر من الصباح، قبل موعد وصوله المرتقب.

وكان ميسي أكد أنه لا يشعر بأي ندم بشأن قراره الانضمام إلى إنتر ميامي المنافس في الدوري الأميركي، مشيرًا إلى أنه يتطلع لخوض تحديات جديدة.

ميسي "سعيد بالقرار"

وقال في مقابلة مع التلفزيون الأرجنتيني أمس الثلاثاء: "أنا سعيد بالقرار الذي اتخذناه. وأتطلع لخوض تحديات جديدة".

وأضاف الأسطورة البالغ من العمر 36 عامًا: "لن تتغير طريقة تفكيري أبدًا، وسأسعى دائمًا بغض النظر عن الفريق الذي أمثله إلى بذل قصارى جهدي لصالح نفسي، والنادي ومواصلة الأداء على أعلى المستويات".

وتابع ميسي في المقابلة مع البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني "يافي ألا ايتيرنيداد" بالقول: "نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه. مستعد ومتشوق لمواجهة التحدي الجديد، التغيير الجديد".

"ليلة ترفيهية مثيرة"

وحول الحفل الخاص الذي ينوي النادي الأميركي، إقامته لتقديم ميسي، قال إنتر ميامي في بيان: "سيتمكن المشجعون من الاستمتاع بليلة ترفيهية مثيرة على أرض الملعب، إضافة إلى فعاليات كثيرة"، مضيفًا أن التذاكر ستكون مجانية لحاملي التذاكر الموسمية.

ومن المتوقع أن يوقّع بطل مونديال قطر 2022 على عقد لمدة عامين ونصف ستبلغ قيمته 60 مليون دولار سنويًا وفقًا للتقارير، قبل تقديمه للجماهير يوم الأحد.

وسينضم ميسي لزميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس ضمن صفوف إنتر ميامي، وكذلك مدرب الأرجنتين السابق جيراردو مارتينو. ومن المتوقع أن يخوض أول مباراة له مع فريقه الجديد في 21 يوليو/ تموز الجاري أمام كروز أزول المكسيكي.

وسيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل الى الدوري الأميركي، منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

ومن المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في. كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close