الإثنين 16 Sep / September 2024

هجومان في مستوطنة غوش عتصيون.. 4 مصابين بينهم ضابط إسرائيلي

هجومان في مستوطنة غوش عتصيون.. 4 مصابين بينهم ضابط إسرائيلي

شارك القصة

جرحى بهجومين في مستوطنة غوش عتصيون
جرحى بهجومين في مستوطنة غوش عتصيون - أناضول
أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى إصابة قائد وحدة عتصيون بالجيش بنيران صديقة من قبل جنود إسرائيليين في خلال الهجوم الذي وقع ليلًا.

أصيب 4 إسرائيليين على الأقل بجروح جراء هجومين منفصلين متزامنين في مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي الضفة الغربية المحتلة، فيما ادعى الجيش الإسرائيلي تحييد منفذ أحد الهجومين.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إنّ مستوطنين اثنين "أصيبا في انفجار مركبة بمستوطنة غوش عتصيون، أحدهما بجروح متوسطة والآخر بجروح طفيفة".

وأشارت الإذاعة إلى أنّ "إطلاق نار وقع بالتزامن مع انفجار المركبة، داخل كيبوتس كريمي عتسور بنفس المستوطنة، ما أدى لإصابة اثنين آخرين على الأقل"، دون أنّ تذكر مدى خطورة إصابتهما.

بدوره، أعلن الجيش الإسرائيلي، إطلاق النار على فلسطيني، بزعم فتحه النار داخل مستوطنة "كرمي عتسور"، قرب مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

إصابة قائد وحدة عتصيون بالجيش الإسرائيلي

ووفق مصادر التلفزيون العربي فإن المصابين في المستوطنة جنديان إسرائيليان.

وجاء في بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي: "ورود تقارير عن مشتبه فيه فتح النار داخل مستوطنة (كرمي عتسور) في منطقة غوش عتصيون، حيث تم تحييده".

من جهتها، أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى إصابة قائد وحدة عتصيون بالجيش بنيران صديقة من قبل جنود إسرائيليين.

ويأتي هذان الهجومان بالتزامن مع عملية إسرائيلية دامية في الضفة ينفذها الجيش الإسرائيلي منذ فجر الأربعاء الماضي، وأسفرت عن أكثر من 20 شهيدًا وجرحى ودمار كبير.

تابع القراءة
المصادر:
التلفزيون العربي - وكالات
Close