السبت 5 أكتوبر / October 2024

مدرسة أخرى تحت نيران الاحتلال.. شهداء وجرحى في مخيم النصيرات

مدرسة أخرى تحت نيران الاحتلال.. شهداء وجرحى في مخيم النصيرات

شارك القصة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي شنّ عدوانه على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي موقعًا مزيدًا من الشهداء والجرحى - الأناضول
يواصل الاحتلال الإسرائيلي شنّ عدوانه على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي موقعًا مزيدًا من الشهداء والجرحى - الأناضول
أفاد مراسل التلفزيون العربي في غزة بسقوط 3 شهداء و15 جريحًا في استهداف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات.

أكد جهاز الدفاع المدني الفلسطيني استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 15 آخرين، اليوم الأربعاء، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال جهاز الدفاع في بيان، إن طواقمه "انتشلت 3 شهداء و15 إصابة من مدرسة النصيرات الابتدائية (ب)، التي تؤوي نازحين في المخيم الجديد بالنصيرات، بعد أن قصفها الاحتلال الإسرائيلي".

وكان مراسل التلفزيون العربي في غزة، قد أفاد بسقوط 3 شهداء و15 جريحًا في استهداف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة.

عمليات قصف مستمرة

واضطر فلسطينيون، وسط معاناة النزوح المتكررة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، للعيش في خيام من القماش والنايلون أو مراكز إيواء مثل "المدارس أو المراكز الصحية أو التعليمية أو السجون أو مدن الألعاب".

وبحسب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، بلغ عدد النازحين داخل القطاع منذ بدء الهجوم الإسرائيلي عليه، مليونَي شخص من أصل 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

ومع تواصل القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة من غزة، استشهد 4 فلسطينيين وأُصيب آخرون، عصر اليوم الأربعاء، بعد قصف مسيّرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" عن مسعفين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنهم نقلوا 4 شهداء وعدد من الجرحى بعد قصف استهدف مجموعة مواطنين في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، إلى مستشفى العودة في المخيم.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
تغطية خاصة
Close